أرسنال يمطر شبك أستون فيلا بـ 3 أهداف

ارسنال استون فيلا

زمن برس، فلسطين: أمطر أرسنال شباك أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت.

وقاد أوزيل فريقه للتقدم عقب 32 دقيقة إثر تمريرة من ويلبيك قبل أن يرد اللاعب الألماني الجميل لويلبيك ويساعده على تسجيل أول أهدافه مع الفريق، وأنهى هدف سجله علي سيسوكو لاعب أستون فيلا في مرماه في الدقيقة 36 المباراة فعليا لصالح آرسنال.

ولم تكن هناك أي إشارات على ما سيحدث في فيلا بارك في النصف ساعة الأولى من المباراة، وكانت البداية من نصيب أصحاب الأرض بعد ضربة رأس من سياران كلارك أنقذها فويتشيك شيشني حارس آرسنال.

إلا أن أوزيل الذي لعب في مركزه المفضل خلف المهاجم ويلبيك أعطى إشارة البدء لدقائق من الأداء المميز من قبل الفريق اللندني.

وأرسل ويلبيك تمريرة متقنة إلى أوزيل الذي لم يتردد في إيداعها الشباك بمنتهى الهدوء.

وكانت كرة أوزيل العرضية من نصيب ويلبيك الذي أودعها برأسه في الشباك عقب إضاعة اللاعب المنضم من مانشستر يونايتد للعديد من الفرص في مباراة بروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي.

وتقوقع أستون فيلا الذي لم يفز بأي من مبارياته 15 السابقة على أرضه أمام آرسنال وتراجع أكثر بعدها بدقيقة عندما أودع سيسوكو الكرة في شباكه بالخطأ إثر كرة عرضية من كيران غيبس.

حرره: 
م . ع