Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ارسنال

سندرلاند يغادر منطقة الهبوط بالتعادل مع ارسنال

زمن برس، فلسطين: غادر سندرلاند منطقة الهبوط في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وفقد ارسنال نقاطا في سعيه لإنهاء الموسم في المربع الذهبي بعد تعادلهما بدون أهداف في لقاء مثير باستاد الضوء اليوم الأحد.

وشهدت المباراة المليئة بالفرص تسديدة من باتريك فان انهولت لاعب سندرلاند في إطار المرمى من ركلة حرة في الشوط الأول بينما في الجانب الآخر تصدى فيتو مانوني حارس سندرلاند بشكل رائع لعدة فرص ليحرم فريقه السابق من التسجيل.

النني: كنت واثقًا من التأقلم مع الدوري الإنجليزي

زمن برس، فلسطين: أكد اللاعب المصري محمد النني أنه لم يعتريه أي شك حول التأقلم مع اللعب في مسابقة الدوري الإنجليزي خلال ثلاثة أسابيع فقط.

وانضم لاعب وسط الميدان المصري لصفوف أرسنال في كانون ثان الماضي وأصبح أحد أهم مفاتيح اللعب في الفريق، حيث شارك في ست مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، كما سجل هدفا في مرمى برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار النني (23 عامًا) إلى إنه لم يتفاجأ من تألقه مع الفريق الأول لأرسنال، وقال إنه كان يشعر دائما بأنه لن يواجه مشكلة في التعامل مع طبيعة الدوري الإنجليزي.

تعادل ويستهام مع ارسنال

زمن برس، فلسطين: خيّم التعادل (3-3) على المباراة المثيرة التي جمعت ويستهام يونايتد بضيفه ارسنال اليوم السبت، في المرحلة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم ارسنال بهدفين عن طريق الألماني الدولي مسعود اوزيل والتشيلي الدولي اليكسيس سانشيز في الدقيقتين 18 و35.

ولكن اندي كارول تقمص دور البطولة وسجل هدفين لويستهام في الدقيقتين 43 و47 لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين (2-2).

النني أفضل لاعب في أرسنال

زمن برس، فلسطين: اختارت جماهير فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم اللاعب المصري محمد النني كأفضل لاعبي الفريق خلال شهر آذار الجاري.

وأعلن النادي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت اليوم الأربعاء، عن اختيار الجماهير للنني كأفضل لاعب خلال الشهر حيث حصل على 32 بالمائة من الأصوات وتلاه داني ويلبيك في المركز الثاني بنسبة 25 بالمائة ومسعود أوزيل ثالثا بنسبة 14 بالمائة.

وسجل النني الهدف الوحيد لأرسنال في مرمى برشلونة الأسباني خلال مباراة الفريقين على ملعب "كامب نو" بدوري أبطال أوروبا.

فينجر يقلل من أهمية لافتة تطالبه بالرحيل عن أرسنال

زمن برس، فلسطين: شعر أرسين فينجر بالاستياء من مجموعة من المشجعين بعدما رفعوا لافتة صغيرة تطالبه بالرحيل عن تدريب أرسنال خلال مباراة انتهت بالفوز على هال سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وفاز أرسنال 4-صفر على هال سيتي ليتأهل لدور الثمانية ويحافظ على آماله لإحراز اللقب للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز لم يفعله أي فريق منذ بلاكبيرن روفرز في القرن الثامن عشر لكن الجماهير لا تشعر بالرضا بسبب تراجع النتائج في الدوري.

ارسنال يسقط في فخ التعادل السلبي مع هال سيتي

زمن برس، فلسطين: سقط ارسنال حامل اللقب في فخ التعادل السلبي مع ضيفه هال سيتي من الدرجة الأولى اليوم السبت، في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس انكلترا لكرة القدم.

ويتعين على ارسنال خوض مباراة الاعادة مع هال سيتي، الذي كان احرجه في نهائي 2014 قبل ان يخرج فائزا بصعوبة بالغة 3-2 بعد التمديد، وفقًا لوكالة (أ ف ب).

ويأمل ارسنال في أن يصبح أول فريق بعد بلاكبيرن روفرز في ثمانينيات القرن الماضي يحرز ثلاثة القاب متتالية في هذه المسابقة، علما بانه يحمل الرقم القياسي في عدد القابها (12 لقبا).

سانشيز وأوزيل يعودان لتشكيلة أرسنال أمام تشيلسي

زمن برس، فلسطين: قال ارسين فينجر مدرب ارسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الخميس، إن المهاجم اليكسيس سانشيز ولاعب الوسط مسعود أوزيل باتا جاهزين لمواجهة تشيلسي بالدوري يوم الأحد المقبل.

ويغيب سانشيز المهاجم الدولي التشيلي الذي سجل ستة أهداف بالدوري هذا الموسم عن تشكيلة ارسنال منذ نوفمبر الماضي بسبب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

وغاب أوزيل عن التعادل السلبي أمام ستوك سيتي يوم الأحد الماضي بسبب إصابة طفيفة في أصبع القدم.

ارسنال يستعيد الصدارة

زمن برس، فلسطين: استمتع أرسنال بفوز سهل بهدفين دون رد على مضيفه أستون فيلا، اليوم الأحد ليستعيد صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل اوليفييه جيرو هدفه 50 في الدوري الانجليزي الممتاز وكان من ركلة جزاء بعد مرور ثماني دقائق ليعمق جراح أستون فيلا وذلك بعد أربعة أيام من تسجيله ثلاثية أمام اولمبياكوس في دوري الابطال.

إصابة 3 لاعبين أساسيين في أرسنال

زمن برس، فلسطين: مني أرسنال الانجليزي لكرة القدم بضربة موجعة، بإصابة ثلاثة لاعبين أساسيين في صفوفه هم مدافعه الفرنسي لوران كوسييلني ولاعبا الوسط التشيلي الكسيس سانشيز والاسباني سانتي كازورلا.
وتعرض اللاعبون الثلاثة للاصابة خلال المباراة التي انتهت بتعادل فريقهم مع نوريتش سيتي (1-1) أمس، ولم يكمل كوسييلني اللقاء بعد إصابة في الورك تعرض لها في الدقيقة الثامنة، في حين خرج سانشيز منتصف الشوط الثاني للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، أما كازورلا فأكمل المباراة لكن على "ساق واحدة"، وفق مدربه الفرنسي ارسين فينغر بعد إصابته في أوتار الركبة.

ارسنال يضم حارسًا جديدًا آتٍ من تشيلسي

زمن برس، فلسطين: أنهى بيتر شيك حارس مرمى منتخب التشيك لكرة القدم فترة ناجحة دامت 11 عاما مع تشيلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز بانتقاله إلى المنافس ارسنال، اليوم الاثنين.

وقال ارسنال في بيان له، إنّه ضم الحارس شيك في عقد يمتد لفترة طويلة دون أن الكشف عن قيمته.

Pages

 

Subscribe to ارسنال
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play