Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


استون فيلا

استون فيلا مستمر في أزماته

زمن برس، فلسطين: تواصل موسم استون فيلا المتعثر، بسقوطه في فخ التعادل مع مضيفه ويكومب من الدرجة الثالثة 1-1 اليوم السبت، في منافسات الدور الثالث من كأس انجلترا لكرة القدم.
وتقدم فيلا الذي يتذيل الدوري الممتاز بفوز يتيم من 20 مباراة، عبر ميكاه ريتشاردز (22)، لكن ويكومب الذي يقع على بعد 54 مركزا ادنى من فيلا في سلم الاندية الانجليزية، عادل مطلع الشوط الثاني من ركلة جزاء للويلزي جو جاكوبسون (50).

ارسنال يستعيد الصدارة

زمن برس، فلسطين: استمتع أرسنال بفوز سهل بهدفين دون رد على مضيفه أستون فيلا، اليوم الأحد ليستعيد صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل اوليفييه جيرو هدفه 50 في الدوري الانجليزي الممتاز وكان من ركلة جزاء بعد مرور ثماني دقائق ليعمق جراح أستون فيلا وذلك بعد أربعة أيام من تسجيله ثلاثية أمام اولمبياكوس في دوري الابطال.

أمافي لاعب أستون فيلا يغيب لنهاية الموسم

زمن برس، فلسطين: قال نادي "أستون فيلا" الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأحد، إن مدافعه جوردان أمافي سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي بعد تعرضه لإصابة في أربطة الركبة.
وتعرض أمافي للإصابة في الركبة اليمنى خلال مباراة مع منتخب فرنسا تحت 21 عاما أمام ايرلندا الشمالية الخميس الماضي.
 
وكان أمافي (21 عاما) انضم إلى "أستون فيلا" الذي يتذيل الترتيب حاليًا في نهاية الموسم الماضي قادمًا من "نيس" الفرنسي، وشارك في 10 من 12 مباراة خاضها "أستون فيلا" في الدوري الانجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، وفقًا لـ "رويترز".

استون فيلا يستعين بالمدرب الفرنسي جاردي

زمن برس، فلسطين: قال أستون فيلا المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الاثنين إنه تعاقد مع المدرب الفرنسي ريمي جاردي لمدة أربع سنوات.
 
وابتعد جاردي عن التدريب لفترة بعد رحيله عن أولمبيك ليون الفرنسي بعدما تولى مسؤولية الفريق بين 2011 و2014.
 
وقال النادي بموقعه على الانترنت "أستون فيلا سعيد بالاعلان عن تعيين ريمي جاردي كمدرب جديد للفريق."
 
وأضاف "المدرب الفرنسي البالغ من العمر 49 عاما يعد على نطاق واسع ضمن أبرز مدربي أوروبا واتفق على توقيع عقد حتى نهاية موسم 2018-2019."

اتهام برانت لاعب "وست بروميتش" بالإساءة للحكّام

زمن برس، فلسطين: اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لاعب الوسط كريس برانت من فريق وست بروميتش ألبيون بالإساءة لفظيا للحكام بعد الهزيمة أمام أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي السبت الماضي.

وقال بيان بموقع الاتحاد الإنجليزي على الإنترنت "يزعم أنه داخل أو في محيط النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس استخدم اللاعب كلمات و/أو سلوكا مسيئا لحكم المباراة"، وأمام برانت حتى يوم الخميس للرد على الاتهام، بحسب رويترز.

مدرب: كأس إنجلترا أفضل بطولة في العالم

زمن برس، فلسطين: أكد مدرب سندرلاند، الأوروغواني غوستافو بويت، أن بطولة كأس إنجلترا هي "الأفضل في العالم".

ويواجه سندرلاند، الأحد المقبل، فريق ليدز يونايتد في دور الـ64 من البطولة التي تُعدّ الأقدم في تاريخ كرة القدم.

وسبق لبويت أن فاز بالكأس وهو لاعب حين كان يمثل تشيلسي عام 2000، بعد الفوز على أستون فيلا بملعب ويمبلي.

ويحتل سندرلاند المركز الـ14 حالياً في الدوري الإنجليزي الممتاز. وعن المواجهة تحدث المدرب (47 عاماً): "سنسعى لتقديم أفضل ما لدينا، المباراة تأتي في توقيت صعب بالنسبة لنا".

أرسنال يمطر شبك أستون فيلا بـ 3 أهداف

زمن برس، فلسطين: أمطر أرسنال شباك أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت.

وقاد أوزيل فريقه للتقدم عقب 32 دقيقة إثر تمريرة من ويلبيك قبل أن يرد اللاعب الألماني الجميل لويلبيك ويساعده على تسجيل أول أهدافه مع الفريق، وأنهى هدف سجله علي سيسوكو لاعب أستون فيلا في مرماه في الدقيقة 36 المباراة فعليا لصالح آرسنال.

 

Subscribe to استون فيلا
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play