Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرياضة

بالفيديو: جيرفينهو يرتكب المحظور

زمن برس، فلسطين: قام الدولي الإيفواري جيرفينهو، لاعب فريق إتش بي تشاينا فورتشين الصيني لكرة القدم، بتصرف غير أخلاقي خلال مباراة فريقه ضد مضيفه هينان جياني في الأسبوع 23 للدوري الصيني الممتاز.

وتدخل جيرفينهو بعنف على أحد لاعبي الفريق المنافس، في الدقيقة 83 ما دعا حكم المباراة لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه ليخرج على أثرها من الملعب مطرودا، وفريقه من بعده مهزوما بهدف وحيد

وكان جيرفينهو قد انتقل من فريق روما الإيطالي إلى نادي إتش بي تشاينا فورتشين في أغلى صفقة في تاريخ الأخير، مقابل 15 مليون يورو، وفقاً لما اورده موقع "روسيا اليوم".

كاسياس يلمح إلى الاعتزال دوليا

زمن برس، فلسطين: أعطى إيكر كاسياس حارس منتخب اسبانيا لكرة القدم إشارة قوية على اعتزاله اللعب الدولي بعد مسيرة امتدت 16 عاما.

ولم يشارك كاسياس (35 عاما) في أي من المباريات الأربع لاسبانيا في بطولة أوروبا 2016 بفرنسا في ظل اعتماد المدرب فيسنتي ديل بوسكي على ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

ونشر كاسياس - الذي استهل مشواره الدولي في 2000 وأصبح اللاعب الأكثر خوضا لمباريات دولية في اسبانيا برصيد 167 مباراة - فيديو عبر حسابه بتويتر يضم مشهدا من فيلم "رامبو" وجاء في الحوار "لا أعلم إلى أين ولكني راحل".

بطولة انجلترا: سوانزي يسقط ليفربول

زمن برس، فلسطين: يبدو أن آمال ليفربول بالمشاركة القارية الموسم المقبل أصبح محصورًا بإحرازه لقب مسابقة "يوروبا ليغ" بعد سقوطه أمام مضيفه سوانزي سيتي 1-3 اليوم الأحد في المرحلة الـ36 من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وأصبح فريق المدرب الألماني يورغن كلوب الذي مني بهزيمته الأولى في المراحل الست الأخيرة، متخلفًا بفارق 4 نقاط عن المركزين الخامس والسادس اللذين يحتلانهما وست هام ومانشستر يونايتد من 35 و34 مباراة على التوالي، مقابل 35 مباراة لفريق "الحمر" الذي يملك مباراة مؤجلة ضد تشلسي حامل اللقب.

اشبيلية يستعيد نغمة الانتصارات وبلباو يهدر نقطتين

زمن برس، فلسطين: استعاد اشبيلية نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على جاره وضيفه ريال بيتيس 2-صفر اليوم الأحد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" وامام 39523 متفرجا في المرحلة الـ35 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

الألماني فليكس يعود للسعودية لقيادة كلاسيكو الأهلي والهلال

زمن برس، فلسطين: يقود الحكم الألماني فيلكس بريش مباراة كلاسيكو الدوري السعودي بين الأهلي والهلال غدا الأحد في الجولة الـ24 من المسابقة على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بالجوهرة المشعة بجدة.

وتعتبر هذه المواجهة هي الخامسة للألماني فليكس، حيث قاد أربع مباريات من قبل بالدوري السعودي منها مباراتان لفريق أهلي جدة ومباراتان لفريق الهلال. وكانت أخر مواجهة قادها فليكس في السعودية في عام .2010

مصر: استقالة مدرب نادي الداخلية

زمن برس، فلسطين: أعلن علاء عبد العال المدير الفني لنادي الداخلية استقالته من تدريب الفريق، وذلك في أعقاب تعادل الفريق أمام بتروجت سلبا ضمن الجولة الـ 25 من الدوري الممتاز.

وينتظر أن تعلن إدارة نادي الداخلية موقفها من قرار المدير الفني سواء بقبول استقالته أو رفضها وتجديد الثقة.

الجدير بالذكر أن علاء عبد العال قد تلقى عرضًا لتدريب نادي ظفار العماني بداية من الموسم المقبل، إضافة إلى عرض من أحد الأندية المحلية.

أستون فيلا يهبط من الدوري الإنجليزي الممتاز

زمن برس، فلسطين: انتهى بقاء أستون فيلا في أعلى درجات الدوري الإنجليزي لكرة القدم على مدار 28 عامًا اليوم السبت، وهبط إلى الدرجة الثانية بعد خسارته 1-صفر أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.

وهبط أستون فيلا بطل إنجلترا سبع مرات بعدما مني بهزيمته التاسعة على التوالي في الدوري في ثاني أسوأ سجل في تاريخ النادي بعدما خسر 11 مرة متتالية في 1963.

ويحتل أستون فيلا - الفائز بكأس أوروبا في 1982 بعد عام واحد من إحرازه للقب الدوري الإنجليزي لآخر مرة - المركز الأخير في المسابقة منذ نهاية أكتوبر الماضي.

قونيا سبور يعزز موقعه بين كبار الدوري التركي

زمن برس، فلسطين: عزز فريق قونيا سبور موقعه في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز لكرة القدم بفضل فوزه على ملعب مضيفه أسكيشيهر سبور 2 1/ اليوم السبت، في المرحلة الـ29 من المسابقة.

وفي مباراة أخرى بالمرحلة، نفسها فاز عثمانلي سبور على مضيفه تشايكور ريزا سبور 1 /صفر.

ورفع قونيا سبور رصيده إلى 56 نقطة وتجمد رصيد أسكيشيهر عند 23 نقطة في المركز الـ17 قبل الأخير.

ولعب أسكيشيهر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 21 لطرد رود بوفين.

لويس انريكي: برشلونة ليس في أفضل حالاته

زمن برس، فلسطين: اعترف لويس انريكي المدير الفني لبرشلونة الأسباني بأن الفريق الكتالوني لا يمر بفضل أوقاته في نهاية الموسم، كما هنأ أتلتيكو مدريد لتأهله إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال انريكي عقب خسارة فريه 2 / صفر مساء أمس الأربعاء، أمام أتلتيكو مدريد على ملعب "فيسينتي كالديرون"، ليودع بطولة دوري الأبطال في دور الثمانية بنتيجة 3 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة: "لسنا في أفضل أوقاتنا، هذا واضح، ولكن علينا أن ننهض وهذه كانت تجربة بالنسبة للفريق".

بالفيديو: حكم سعودي يجبر لاعب على قص شعره للمشاركة بالمباراة

زمن برس،فلسطين: أثار الحكم السعودي فهد العريني ، جدلاً واسعاً في الساحة الخليجية الكروية ، حين أجبر مدافع فريق نادى الهلال السعودي ، البرازيلي أوزيا دي باولو ، بقص شعره .

وطلب العريني من اللاعب ضرورة حلق شعره ، الأمر الذى إستسلم له الجميع بما فيهم اللاعب ، وبالفعل تم قص شعر مدافع الهلال ، قبل مشاركته في مباراة فريقه أمام التعاون ، وذلك ضمن مباريات دوري زين السعودي .

Pages

 

Subscribe to الرياضة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play