فتح: سنرد على اعتداءات بالاحتلال بالوحدة الوطنية

أحمد عساف

زمن برس، فلسطين: اكد المتحدث باسم حركة فتح احمد عساف ان مجازر الاحتلال الاسرائيلي المرتكبة بحق ابناء شعبنا في غزة والقدس والضفة لن تكسر ارادتنا في الصمود على ارضنا والثبات على مواقفنا والاصرار على مواصلة مسيرة الكفاح حتى دحر الاحتلال وانتزاع الحرية والاستقلال.

واضاف عساف في بيان صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة لحركة فتح ان احد اهم اهداف حكومة الاحتلال من وراء هذا العدوان المتصاعد على شعبنا هو ضرب وحدتنا الوطنية واعادتنا الى الانقسام.

وأكد ان حركة فتح سترد على حكومة الاحتلال بالوحدة الوطنية لقطع الطريق امام المخططات الاسرائيلية التي تسعى الى تفتيت الموقف الفلسطيني والاستفراد بمكوناته الواحدة بعد الاخرى بهدف تصفية القضية الفلسطينية.

 واكد عساف ان حكومة نتنياهو المصابة بعمى التطرف والعنصرية ستسقط في اختبار الارادات مع شعبنا العظيم الذي يواصل كتابة ملحمة صموده بالرغم من شبه انهيار للموقف العربي من حوله وانشغال الدول العربية في شؤونها الداخلية.

وطالب المجتمع الدولي والامم المتحدة على وجه الخصوص، تحمل مسؤولياته في وقف العدوان وجرائم الحرب الاسرائيلية، مؤكداً في الوقت ذاته أن دماء شهدائنا الابطال لن تذهب هدراً وإن الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية تصر على معاقبة مجرمي الحرب في دولة العدوان والعنصرية، وان اسرائيل لن تبقى دولة فوق القانون والمحاسبة.

حرره: 
ع.ن