Jump to Navigation


إسرائيل: الخارطة السرية لحزب الله مجرد توضيح

زمن برس، فلسطين: أقر جيش الاحتلال الجمعة، بأن "الخارطة السرية" التي نشرها هذا الأسبوع ويتهم فيها حزب الله بنشر الأسلحة، كانت عبارة عن "توضيح" فقط.

وقال الجيش إن "الخارطة، التي قالت وسائل الإعلام الإسرائيلية إنه تم تعميمها على الدبلوماسيين الأجانب كدليل على نوايا حزب الله، لا تستند إلى معلومات استخباراتية جديدة".

وردا على سؤال لوكالة فرانس برس، عما إذا كانت الخارطة مبنية على معلومات محددة، أكد الجيش الإسرائيلي أنها مجرد "توضيح للإساءات المتعمدة التي يقوم بها حزب الله ضد المدنيين في لبنان".

وأصدر الجيش الإسرائيلي الخارطة الثلاثاء الماضي، ويظهر فيها مواقع قاذفات صواريخ لحزب الله، ومواقع للمشاة بالإضافة إلى الأنفاق في كافة قرى جنوب لبنان تقريبا.

وقال الجيش الإسرائيلي في تغريدة على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، إن حزب الله "يختبئ وراء المدنيين في لبنان"، مضيفا أن هذه "جريمة حرب".

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play