Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأردن تدين توجهات إسرائيل لحظر الأذان في القدس

زمن برس، فلسطين: أدان مجلس النواب الأردني، توجهات سلطات الاحتلال لحظر إقامة الأذان في القدس والمسجد الاقصى المبارك، عبر مشروع قانون مزعوم في الكنيست الاسرائيلية.

وأعرب المجلس في بيان اصدره اليوم الاربعاء، ونشرته وكالة "بترا"، عن رفضه القاطع لأي توجه أو قرار قد يفضي الى حظر الاذان كون ذلك يتنافى مع كل المواثيق والاعراف والقوانين الدولية والشرائع السماوية، ويمس بشكل فاضح قدسية ومبادئ الاسلام الحنيف مثلما يشكل اعتداءً صارخاً على الرعاية الهاشمية للمقدسات الاسلامية.

ودعا مختلف الهيئات والمؤسسات التشريعية الدولية والاقليمية ومؤسسات حقوق الانسان لرفض هذه التوجهات واستنكارها باعتبارها تمس حرية الاديان وتخالف الشرعية الدولية، محذرا من تداعيات وتأثيرات هكذا قرار باعتباره قراراً عنصرياً يؤثر على المسلمين كافة.

وأكد المجلس مجددا وقوفه ومساندته للفلسطينيين، الى ان ينالوا حقهم المشروع واقامة دولتهم المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play