Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القبض على شخص بتهمة اختلاق الجرائم في رام الله

زمن برس، فلسطين: قبضت الشرطة اليوم على شخص متهم باختلاق الجرائم من خلال وضع مواد مخدرة في مركبة تعود لقريبه بهدف الايقاع به في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "أنه وبناء على معلومات تلقتها الشرطة في محافظة رام الله والبيرة تتعلق بحيازة شخص في مركبتة كمية من المواد المخدرة يقوم بترويجها داخل المحافظة، على الفور تحركت قوة من  شرطة مكافحة المخدرات الى المركبة المشبوهة وبتفتيشها عثرت على 9 اكياس بداخلها مادة خضراء اللون يشتبه ان تكون مادة القنب الهندي المهجن".

وأضاف البيان بأن الشرطة باشرت  البحث والتحري وجمع المعلومات بالقضية وتبين بان صاحب البلاغ وهو ابن عم المشتبه به من ذوي السوابق بتعاطي وترويج المخدرات والذي أقر بأنه ركّب مواد مخدرة مخلوطة بمواد سامة وخطرة مضافة ووضعها في صندوق عدة داخل مركبة ابن عمه خلال وقت الافطار بهدف الايقاع به انتقاما لوجود خلاف حقوقي بينهما.

وأكد البيان بأن الشرطة اوقفت المشتبه به بتهم اختلاق الجرائم وحيازة مواد مخدرة واحالته والمواد المضبوطة الى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play