Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الجيش اللبناني: انتحاريو القاع استخدموا أحزمة ناسفة تزن 8 كلغ

زمن برس، فلسطين: بيروت- الأناضول- قال الجيش اللبناني إن الهجمات الانتحارية التي استهدفت بلدة القاع المحاذية للحدود السورية، الاثنين، تمت باستخدام أحزمة ناسفة تزن إجمالاً 8 كلغ من المواد المتفجرة والكرات الحديدية.

وأوضح الجيش في بيان وصل الأناضول نسخة منه أن “نتيجة الكشف الذي أجراه الخبراء العسكريون على مواقع التفجيرات الانتحارية التي حصلت في بلدة القاع فجراً، تُبين أن زنة كل حزام ناسف من الأحزمة الأربعة التي استخدمها الارهابيون، تبلغ 2 كلغ من المواد المتفجرة والكرات الحديدية”.

وأسفرت أربعة تفجيرات على بلدة القاع، نفذها انتحاريون يرتدون أحزمة ناسفة، صباح الاثنين، عن مقتل 5 أشخاص، وإصابة 15 آخرين بجروح، بينهم عسكريون، حسب أرقام رسمية.

ورداً على ذلك، شن الجيش اللبناني قصفاً مدفعياً على مواقع المسلحين في محيط بلدة القاع، حسب ما قال مصدر أمني للأناضول.

وحتى الساعة 11:45 تغ، لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن الهجمات.

وشهدت بلدة القاع خلال السنوات الثلاث الماضية، سلسلة مواجهات بين الجيش اللبناني ومجموعات مسلحة، تتمركز في الجبال الفاصلة بين لبنان وسوريا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play