Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


العربي يلغي زيارته لرام الله لـ "عدم ملاءمة المواعيد"

زمن برس، فلسطين:  أعلن الأمين العام لجامعة الدول العربية، نبيل العربي، اليوم الاثنين، إلغاء زيارته لمدينة رام الله، في أعقاب انتقادات وجهت له من أطراف فلسطينية وعربية مختلفة واتهامات بـ "التطبيع".

وكانت زيارة العربي مقررة غدًا الثلاثاء، بغرض التباحث مع رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، حول التحركات الفرنسية لعقد مؤتمر دولي لإنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، بالإضافة إلى بحث مبادرة السلام العربية التي طرحت عام 2002، وبحث عدة مقترحات عملية لمتابعة أعمال المؤتمر.

وقال العربي في تصريح صحفي مقتضب، إن إلغاء زيارته لـ "عدم ملائمة المواعيد".

وكانت الأمانة العامة للجامعة العربية، والرئاسة الفلسطينية قد أعلنتا في وقت سابق اليوم الاثنين، عن تأجيل زيارة نبيل العربي، إلى رام الله، والتي كانت مقررة اليوم، إلى يوم غدٍ الثلاثاء، بسبب "ترتيبات أمنية" تتعلق بعبوره من الأردن.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play