Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


غادة عويس تلقن أدرعي درساً قاسياً

غادة عويس

زمن برس، فلسطين:  دخلت الإعلامية غادة عويس، المذيعة بقناة “الجزيرة” القطرية فى سجال على موقع “فيسبوك” مع المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخافي أدرعي، ساخرة من أسلوبه في تهنئة المسلمين بشهر رمضان الكريم كل عام.

وكتبتعويس على حسابها قائلة “يأبى فيخو إلا أن يهرّج في كل عام!”، ثم أطلقت هاشتاج “#‏طز_فيك_وبحركاتك_افخاي_المحتل”.

وبعد أقل من ساعتين على ما كتبته عويس، رد أدرعي على حسابه قائلًا: “قل لي ماذا تكتب أقل لك من أنت، الاختلاف حق لكن الاحترام واجب لشخصك أولًا قبل الآخرين، ما خطته يمثل ثقافتك التي لا ولن تثنيني البتة في الاستمرار بعكس الصورة الحضارية وفي تهنئة من يستحق التهنئة والاحترام. رمضان كريم عليك، ذنبا مغفورا وصوما مقبولا”.

فيما علّقت مذيعة “الجزيرة”: “انزعج فيخو من كلمة طز وراح يحاضر بـ”الاحترام” أو “الاحتغام” ولم ينزعج من كونه سارقاً وقاتلاً! سرق الأرض وقتل أصحابها وهجّر من تبقى منهم، وفقاً لما أورده موقع صحيفة "القدس العربي".

وأضافت عويس “أنت مجرد سارق تهرّج وتسخر من العرب معتقداً أنك ذكي وحضاري! لست ذكياً البتة لأن حركاتك مكشوفة، ولست حضارياً لأنك مجرم محتلّ سرقت أرض الفلسطينيين السكان الأصليين لفلسطين، وأنت عدوّ للإنسانية أجمع وليس للعرب فقط”.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play