Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مقتل أكثر من ربع الأفيال في العالم خلال العقد الماضي

مقتل أكثر من ربع الأفيال في العالم خلال العقد الماضي

زمن برس، فلسطين: أعلن برنامج الأمم المتحدة للبيئة اليوم الأحد، في يوم البيئة العالمي أن أكثر من ربع الأفيال في العالم قد قتلت على مدار العقد الماضي.

وقال نائب الرئيس الأنجولي مانويل دومينجوس بيثينتي إن احتفالات يوم البيئة العالمي تقام في أنجولا، حيث تم تأسيس وكالة حكومية لوضع حد للجرائم البيئية، بما في ذلك قتل الفيلة.

وأشار الصندوق العالمي للطبيعة إلى أنه لم يبق على وجه الأرض سوى حوالي 470 ألف فيل أفريقي وما بين 40 إلى 50 ألف فيل أسيوي.

وذكر برنامج الأمم المتحدة للبيئة والمنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول) في تقرير مشترك أمس السبت أن الجرائم البيئية كلفت العالم حوالي 258 مليار دولار العام الماضي، بزيادة بنسبة 26 بالمئة عن العام الذي سبقه.

وتشمل الجرائم البيئية الإتجار غير الشرعي في الحيوانات البرية، وجرائم الشركات في الغابات، واستغلال الذهب والمعادن بطريقة غير شرعية ومصايد الأسماك غير الشرعية وتهريب المخلفات الخطرة والاحتيال في رصيد انبعاثات الكربون المسموح بها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play