Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حالة نادرة: طفل يزن 120 كلغ لإدمانه على "الإسفنج"

ادمان

زمن برس، فلسطين: يعاني الشاب السعودي "هادي سيد علي"، البالغ من العمر 16 عاما، والمصاب بالسمنة المفرطة، من حالة مرضية غريبة تجعله يأكل الإسفنج بشكل دائم، ما تسبب له باختلال في جهازه الهضمي.

ونقلت صحيفة "الرياض"، عن والد الطفل قوله إن ابنه أصيب بهذه الحالة المرضية فجأة؛ حيث لوحظ زيادة مطردة في وزنه لا تتناسب مع عمره؛ إذ تعدى وزنه 120 كيلوجرامًا؛ ما تسبب في عجزه عن الحركة بصورة طبيعية أو اللعب والمشي مثل باقي أشقائه.

وتابع: "لاحظنا أنه يأكل الإسفنج ولم تفلح محاولتنا في ثنيه عن التهامه، حتى أصبحت حياته مهددة بالخطر؛ فنحن نخشى أن يتسبب ذلك في حدوث انسدادات مستمرة في أمعائه.. فحالته تسوء، خاصةً بعدما التهم وسادة نومه، ثم مرتبة سريره وأي إسفنج في المنزل" وفقاً لما أورده موقع "الآن".

وأكد والد الطفل المريض أنه لجأ إلى "الطب العربي" لعدم قدرته المادية على دفع تكاليف علاجه في مركز طبي متقدم، مناشدًا أهل الخير مساعدته لإنقاذ ابنه من هذه الحالة المرضية الغريبة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play