Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يديعوت: تبرئة شرطي إسرائيلي قتل فتى بالقدس قبل عامين

زمن برس، فلسطين: أعلن قسم التحقيقات في الشرطة الإسرائيلية، تبرئة شرطي إسرائيلي قَتل فتى فلسطينيًا في مدينة القدس قبل عامين، بداعي "عدم كفاية الأدلة".

وقالت صحيفة يدعوت أحرنوت، "أغلق قسم التحقيقات في الشرطة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، ملف التحقيق مع الشرطي الإسرائيلي قاتل الفتى محمد سنقرط في مدينة القدس في العام 2014".

وأضافت الصحيفة أن "إغلاق التحقيق جاء لنقص أدلة إدانة الشرطي"، مشيرة إلى أن "الشرطة بعثت رسالة لعائلة سنقرط، أبلغتها أن الجندي قام بإطلاق النار نحو القسم الأسفل لابنهم بحسب الإجراءات المعتمده، لكن على ما يبدو أصابت النار القسم الأعلى عن طريق الخطأ".

وكان سنقرط قد استشهد في منطقة وادي الجوز بالقدس عقب إطلاق النار عليه بزعم القائه الحجارة في العام 2014.

وحينها اتهمت والدة سنقرط، الشرطة الإسرائيلية بقتل ولدها عبر إطلاق الرصاص على الرأس مباشرة ثم القيام بضربه على رأسه ما أدى إلى إصابته بنزيف داخلي حاد تسبب بموته.

وقال مدير مركز أحرار لحقوق الإنسان فؤاد الخفش للأناضول إن "الشرطة الإسرائيلية تقوم بالقتل ثم بالتحقيق ثم تقوم بالتبرئة".

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play