Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


انخفاض ملموس غدا وانكسار موجة الحر

زمن برس، فلسطين: قال موقع طقس الوطن أن درجات الحرارة ارتفعت نهار اليوم الاثنين الى اواخر الثلاثينات واوائل الاربعينات مئوية في كثير من المدن الفلسطينية نتيجة موجة حارة تؤثر على البلاد منذ عدة ايام وقد بلغت ذروتها ظهر اليوم.

ووفقا لآخر التطورات الواردة الى موقع طقس الوطن، فإن تغيراً ملحوظاً سيطرأ على حالة الطقس خلال الـ 24 ساعة القادمة، حيث تنخفض درجات الحرارة بفارق يصل الى 10 درجات نهار غدٍ الثلاثاء عن هذا اليوم، لتسجل الحرارة 28 درجة فقط في القدس، ومع عصر ومساء الثلاثاء يزداد تدفق الهواء الاكثر رطوبة واعتدالاً من البحر الابيض المتوسط، لتنكسر موجة الحر كلياً.

وفي يوم بعد غدٍ الأربعاء يكون الطقس غائماً جزئياً حيث يطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة لتهبط عن معدلاتها العامة، وتسود أجواء لطيفة نهاراً وباردة نسبياً ليلاً.

وفي يومي الخميس والجمعة تبقى درجات الحرارة دون معدلاتها العامة، وتسود أجواء لطيفة الى دافئة نهاراً وباردة نسبياً فوق الجبال ليلاً.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play