Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ماذا طلب حزب الله من الصحافيين حول مقتل بدر الدين؟

حزب الله

زمن برس، فلسطين: كشف الصحفي الفرنسي والخبيربـ"شؤون الإرهاب" في الشرق الأوسط" جورج مالبرونو، طلب حزب الله من الصحافيين الغربيين "الامتناع" عن القول" إن إسرائيل وراء تفجير مقر مصطفى بدر الدين في دمشق".

وقال الصحافي الفرنسي البارز في صحيفة لوفيغارو، والمتخصص في شؤون الإرهاب منذ أكثر من عشرين سنة، والرهينة في يد القاعدة في بلاد الرافدين في 2004 في العراق، في تغريدة على تويتر مساء الجمعة، إن "حزب الله طلب رسمياً من الصحافيين الذين اتصلوا به للتعليق على ردة فعل الحزب وموقفه بعد التفجير الذي أودى بالقيادي في حزب الله في العاصمة السورية دمشق، الامتناع عن إقحام إسرائيل في الهجوم."

وكتب الجمعة في تغريدته بالفرنسية ما ترجمته: "حزب الله يطلب من الصحافيين الذين يتصلون به الامتناع عن القول إن إسرائيل قتلت بدر الدين في سوريا" وفقاً لما أورده موقع "العربية نت".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play