صور: اعتقال فلسطيني شرق القدس بزعم نيته تنفيذ عملية

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم السبت، فلسطينيا في منطقة "ميشور أدوميم" شرق القدس بزعم نيته تنفيذ عملية ضد إسرائيليين.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها إنه عقب معلومات استخبارية تم الحصول عليها، تفيد بأن فلسطينيا غادر منزله الواقع في بيت لحم وبنيته تنفيذ عملية، وبناء على ذلك تم نصب حاجز قرب منطقة "ميشور أدوميم".

وأضافت أن المشتبه به يبلغ من العمر 36 عاما، تم اعتقاله على حاجز نصبته ما تسمى بشرطة حرس الحدود، وكان بحوزته زي شرطي إسرائيلي.

وأشارت إلى أن جيش الاحتلال اعتقل الفلسطيني عقب وصوله بسيارة أجرة إلى الحاجز، وتم تحويله إلى مركز التحقيقات لمعرفة ماذا إذا كان سبب حيازته لزي شرطي إسرائيلي هو جزء من العملية التي كان ينوي تنفيذها.

بدورها، قالت مصادر محلية مقربة من المعتقل محمد النجار، إن الرواية الإسرائيلية لا أساس لها من الصحة وأن قوات الاحتلال اعتقلت النجار أثناء عودته من عمله في رام الله، إذ يعمل في جهاز الشرطة الفلسطينية.

وأضافت المصادر أن النجار كان أسيرا محررا اعتقل لمدة عشرة أعوام، وكان ينوي أن يرتبط بعد شهر، موضحة أن ما كان بحوزته ملابس شرطة خاصة به يريد حياكتها لتناسب حجمه، وليس كما يدعي الاحتلال زي شرطة إسرائيلي.

 

 

حرره: 
د.ز