مورينيو: سأعود للتدريب في يوليو

زمن برس، فلسطين: أكد المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، أنه سيعود للتدريب في يوليو/تموز القادم ولكنه ليس متأكدا ما إذا كان سيدرب مانشستر يونايتد أو ناد آخر.

وفي مقابلة له بعد مباراة ودية في المكسيك درب فيها فريق نجوم الفيفا، ضد منتخب نجوم المكسيك، قال مورينيو: "سأعود في يوليو ونحن الآن في مايو/أيار وبين هذين الشهرين لا يوجد شيء"، حسب تعبيره.

وأضاف المدرب المقال من تدريب تشيلسي الإنجليزي نهاية العام الماضي أنه سيستمتع مع عائلته خلال الفترة المقبلة قبل أن يعود مجددا إلى عالم التدريب.

يذكر أن المدرب الحالي لمانشستريونايتد، الهولندي لويس فان خال، فشل في الموسم الماضي والحالي، في تحقيق طموحت جماهير الشياطين الحمر بإعادة فريقهم إلى دائرة المنافسة التي غاب عنها منذ رحيل المدرب الاسكتلندي، أليكس فيرغيسون، رغم المبالغ الكبيرة التي صرفها النادي لاستقدام لاعبين جدد الصيف الماضي، ما جعل الجماهير تطالب بإقالته.

وقد لا يكون الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي الذي سيلعب اليونايتد مباراته النهائية أمام كريستال بالاس في 21 مايو/أيار الحالي كافيا لبقاء المدرب الهولندي، وذلك بعد أن أصبح تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مرهونا بهزيمة السيتي وفوز اليونايتد في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت قد ربطت تقارير إعلامية عدة اسم المدرب البرتغالي بتدريب مانشستر يونايتد خلفا للعجوز الهولندي، ولكن لا توجد تأكيدات من جانب النادي أو جانب "السبيشال وان" حتى هذه اللحظة.

حرره: 
م . ع