Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مانشستر يونايتد

مورينيو: سأعود للتدريب في يوليو

زمن برس، فلسطين: أكد المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، أنه سيعود للتدريب في يوليو/تموز القادم ولكنه ليس متأكدا ما إذا كان سيدرب مانشستر يونايتد أو ناد آخر.

وفي مقابلة له بعد مباراة ودية في المكسيك درب فيها فريق نجوم الفيفا، ضد منتخب نجوم المكسيك، قال مورينيو: "سأعود في يوليو ونحن الآن في مايو/أيار وبين هذين الشهرين لا يوجد شيء"، حسب تعبيره.

وأضاف المدرب المقال من تدريب تشيلسي الإنجليزي نهاية العام الماضي أنه سيستمتع مع عائلته خلال الفترة المقبلة قبل أن يعود مجددا إلى عالم التدريب.

مانشستر يونايتد يهزم نورويتش

زمن برس، فلسطين: واصل مانشستر يونايتد كفاحه على أمل انتزاع إحدى البطاقات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتغلب على مضيفه نورويتش سيتي 1 / صفر اليوم السبت في المرحلة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل خوان ماتا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 ليرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 63 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع.

وقال ماتا عقب المباراة "كان الفوز هدفنا اليوم. ندرك أنه يجب علينا الفوز بمبارياتنا ثم ننتظر لنرى ماذا سيفعل مانشستر سيتي."

ليستر يخطف التعادل مع مانشستر يونايتد

زمن برس، فلسطين: تقدّم "ليستر سيتي" خطوة جديدة ومهمة على طريق تتويجه التاريخي بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بتعادله الثمين 1 / 1 مع مضيفه مانشستر يونايتد اليوم الأحد، في المرحلة 36، والتي شهدت اليوم أيضا فوزًا كبيرًا لسوانزي سيتي على ليفربول 3 / 1.

وحافظ ليستر سيتي على سجله خاليا من الهزائم للمباراة العاشرة على التوالي وكان تعادله اليوم هو الثالث مقابل سبعة انتصارات في هذه المباريات العشر ليرفع الفريق رصيده إلى 77 نقطة في الصدارة بفارق ثماني نقاط أمام توتنهام صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفا على تشيلسي غدا الاثنين في ختام مباريات المرحلة.

مانشستر يونايتد يفتقد روني أمام ميدتيلاند

زمن برس، فلسطين: أعلن مانشستر يونايتد الانجليزي أن نجمه "واين روني" سيغيب عن المباراة ضد ميدتيلاند الدنماركي غدًا الخميس في ذهاب الدور الثاني لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في كرة القدم.

ولم تتضمن القائمة التي اختارها المدرب الهولندي لويس فان غال التي غادرت إلى الدنمارك اليوم الأربعاء، اسم روني.

وجاء في بيان للنادي الانجليزي على موقعه الإلكتروني "أن واين روني يغيب عن الرحلة ومن المتوقع أن يؤكد المدرب في مؤتمره الصحافي لماذا لم يلحق قائد الفريق بها".

روخو لاعب يونايتد يخضع لجراحة في الكتف

زمن برس، فلسطين: أكد المدافع الأرجنتيني الدولي ماركوس روخو لاعب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت أنه خضع لجراحة في الكتف تكللت بالنجاح بعد إصابته الأسبوع الماضي.

وكان روخو أصيب بخلع في الكتف الأيسر بعد سقوطه خلال التدريبات وهي نفس الإصابة التي سبق وتعرض لها خلال هزيمة فريقه 1-صفر أمام مانشستر سيتي في الموسم الماضي.

فان غال يلمح لعودة رونالدو لمانشستر يونايتد

زمن برس، فلسطين: أعرب الهولندي لويس فان غال، عن اهتمامه بعودة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد ستة أعوام على انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وقال فان غال في تصريح لصحيفة "صنداي" الإنكليزية "نحن نتابع جميع اللاعبين، وليس فقط رونالدو، ولكن هؤلاء اللاعبين في العالم لا يمكن ضمهم".

وتابع "بشأن رونالدو، دعونا ننتظر ونأمل، فليس هناك مدرب في العالم لا يحبه، إنه يلعب على الأجنحة وسريع ويسجل الأهداف".

مانشستر يونايتد يعير يانوزاي إلى دورتموند

زمن برس، فلسطين: أعلن بروسيا دورتموند المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم تعاقده مع الجناح البلجيكي عدنان يانوزاي من مانشستر يونايتد الانجليزي، اليوم الاثنين، على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وربطت تكهنات يانوزاي البالغ من العمر (20 عامًا) باحتمال الانتقال لعدد من الأندية الأوروبية الكبرى ومنها توتنهام هوتسبير ومرسيليا وبلنسية، بحسب رويترز.

وشارك يانوزاي في أربع مباريات هذا الموسم مع يونايتد وسجل هدف المباراة الوحيد في انتصار على أستون فيلا هذا الشهر.

مانشستر يونايتد يضم شنايدرلان وشفاينشتايغر

زمن برس، فلسطين: أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الاثنين، ضم لاعب الوسط الفرنسي مورغان شنايدرلان من ساوث هامبتون، واللاعب الألماني باستيان شفاينشتايغر من بايرن ميونيخ الألماني.

وأكد مانشستر أن شنايدرلان وقع عقداً لمدة أربعة أعوام من دون كشف قيمته. وكان موقع "اي اس بي ان" ذكر في وقت سابق أن الفريقين توصلا إلى اتفاق على انتقال شنايدرلان إلى مانشستر يونايتد، على أن يجتاز الفحص الطبي الروتيني، مشيراً إلى أن قيمة الصفقة تبلغ 25 مليون جنيه إسترليني.

فان بيرسي ومانشستر يونايتد.. إلى أين؟

زمن برس، فلسطين: ترك روبن فان بيرسي كل الاختيارات مفتوحة أمام مستقبله في مانشستر يونايتد، في ظل انتظاره لدخول موسمه الأخير مع ناديه بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وفق ما أوردته وسائل إعلام هولنديّة، اليوم الأربعاء.

وقال قبل مباراة ودية لهولندا أمام المنتخب الأميركي في أمستردام الجمعة المقبلة "يجب أن يؤدي النادي عمله وكذلك أنا".

مانشستر يونايتد يخسر أمام إيفرتون

زمن برس، فلسطين: خسر مانشستر يونايتد (3 - صفر) أمام مضيفه إيفرتون اليوم الأحد، ليتعرض للهزيمة الثانية على التوالي، ويبقى في المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم جيمس مكارثي بهدف مبكر لإيفرتون، صاحب الأرض، في الدقيقة الخامسة، وأضاف المدافع جون ستونز الهدف الثاني قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول.

وسجل كيفن ميرالاس الهدف الثالث لإيفرتون في الدقيقة 74، بعد نحو خمس دقائق من مشاركته بدلاً من ليون أوسمان.

Pages

 

Subscribe to مانشستر يونايتد
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play