رائد صلاح قبل بدء سجنه: أوصيكم بالقدس والأقصى

رائد صلاح قبل بدء سجنه: أوصيكم بالقدس والأقصى
زمن برس، فلسطين: نظّمت لجنة المتابعة العربية العليا في الداخل الفلسطيني، فعاليات تضامنية مع رئيس الحركة الإسلامية الشيخ رائد صلاح، للتعبير عن رفض الملاحقة السياسية واستهداف القيادات والجماهير العربية بعدما أقرّت المحكمة العليا الإسرائيلية السجن الفعلي للشيخ لتسعة أشهر بتهمة التحريض على العنف.
وأوصى الشيخ رائد صلاح بالأقصى والقدس، وذلك قبل البدء الأحد القادم بتنفيذ محكوميته بالسجن تسعة أشهر بعدما أدانته السلطات الإسرائيلية بالتحريض على العنف والعنصرية لدوره في نصرة القدس.
ورفضا للملاحقة السياسية أطلقت حملة في الداخل الفلسطيني فعاليات نصرة للشيخ صلاح بعنوان "إرادتنا أقوى من سجنكم"، و"أوفياء للأقصى".
وهدفت الحملة إلى التأكيد على الوفاء والعهد لنهج ودرب شيخ الأقصى وتعريف النشء بقضية القدس والأقصى وتحفيز مشاريع شد الرحال إلى المدينة المقدسة والرباط بساحات الحرم إحباطا لأي محاولات من المتطرفين اليهود لاقتحامه.
ووجه الشيخ صلاح إلى فلسطينيي الـ48 والمقدسيين رسالة قال فيها "سأعتكف في سجني تسعة أشهر، وحتى نلتقي أستودع الله دينكم وأماناتكم وخواتيم أعمالكم، وأستودعكم القدس والمسجد الأقصى المباركين أمانة بأعناقكم، ولا تنسونا من دعائكم".
حرره: 
م . ع
كلمات دلالية: