Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حقيقة الكوكا كولا باعتراف مدير الشركة في أوروبا

حقيقة كوكاكولا

زمن برس، فلسطين: اعترف رئيس شركة الكوكا كولا في أوروبا بعد أن هاجمه مذيع إحدى القناوات بمستوى الضرر الجسمي الذي يضعه هذا المشروب على صحة الإنسان وارتباطه المستقيم بمرض السمنة وانتشاره، وبمستوى الضرر الذي يشكله للجسم ولكنه حاول التنصل من المسؤولية بان الشركة تقوم بكتابة المعلومات كاملة على العبوة.

واعتبر رئيس شركة الكوكا كولا في أوروبا السيد جيمس كوينسي في  مطلع حديثه أن الملايين من الناس يستمتعون بها (الكوكا كولا) كجزء من غذائهم في بريطانيا، ولكن عندما هاجمه المضيف بسؤاله عن كمية السكر المذهلة الموجودة في هذا المشروب، دافع عن نفسه قائلا: هذا هو السبب الذي يجعلنا نركز على طرح المعلومات، فنحن لا نحاول اخفاء المعلومة حول ما تحويه علبة الكوكا كولا ولكن مقدار كمية السكر الموجودة في الكوكا كولا زيرو (الخالية من السكر) هي صفر، وفقاً لما أورده موقع العالم.

وبعد أن عرض المذيع للمشاهدين كمية السكر الموجودة في كاس واحد من هذا المشروب، اقر الضيف بالدور الذي تلعبه الكوكا كولا في السمنة، واستطرد: نحن نريد ان نركز على الافعال التي نعتقد انها سوف تساعد في السيطرة على الازمة، فنحن نريد ان نحل مشكلة السمنة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play