Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يمدد اعتقال الصحفيين عليات وجرادات 5 أيام

الاحتلال يمدد اعتقال الصحفيين عليات وجرادات 5 أيام

زمن برس، فلسطين: مددت محكمة الاحتلال في عوفر، اليوم الأحد، اعتقال صحفيين اثنين من قناة "فلسطين اليوم"، لاستكمال التحقيق.

وبحسب المحامي جميل الخطيب فإن المحكمة الإسرائيلية مددت اعتقال الزميلين فاروق عليات وإبراهيم جرادات لمدة خمسة أيام لاستكمال التحقيق.

واعتقلت قوات الاحتلال الزميل جرادات وهو موظف إداري في فضائية "فلسطين اليوم" برام الله، فجر الـ 13 من الشهر الجاري، أثناء مروره من حاجز بير نبالا متوجهًا إلى منزله في قرية الجديرة شمال غرب القدس، بعد يومين من اعتقال مدير مكتب الفضائية في الضفة فاروق عليات من منزله في بلدة بيرزيت شمال رام الله، بينما يواصل الاحتلال اعتقال مراسل الفضائية في جنين مجاهد السعدي.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت مكتب الفضائية في رام الله وسرقت محتوياته وعلقت أمرا بإغلاقه، بزعم أن الفضائية تحرض على تنفيذ العمليات وقتل اليهود.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play