Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إشارات لعودة قوية للشتاء

زمن برس، فلسطين: تبلغ درجات الحرارة ذروة ارتفاعها يوم غدٍ الأربعاء بحيث تبلغ 26 درجة في القدس الشريف، وبالتالي تكون فوق معدلاتها العامة بـ 10 درجات مئوية، ويسود طقس حار نسبياً في معظم المناطق مع ظهور كميات من السحب العالية.

ويتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة يوم الخميس مع بقائها فوق معدلاتها العامة، ويسود طقس لطيف نهاراً، بارد نسبياً ليلاً، وفي يوم الجمعة والسبت تعاود درجات الحرارة ارتفاعها بحيث تصبح الأجواء مائلة للدفء، وتظهر كميات مختلفة من السحب المتوسطة والعالية حسب ما نقله موقع طقس الوطن.

وتبلغ درجات الحرارة ذروة ارتفاعها مجدداً الاحد المُقبل، بحيث تسود أجواء حارة نسبياً وغائمة بسحب عالية ومتوسطة، وذلك على اثر اندفاع تيارات هوائية مصاحبة لكتلة دافئة في مقدمة اضطراب جوي وأجواء شتوية.

وتُشير الحسابات الجوية الخاصة بالفترة المُقبلة، إلى احتمالية عالية لتطور منخفض جوي في بحر الاسبوع المُقبل قرب جزيرة قبرص، على اثر تمركز مرتفع جوي في وسط وغرب القارة الاوروبية، ما ينتج عنه انحدار كتلة هوائية باردة ورطبة من شمال شرق القارة الاوروبية باتجاه العروض الدنيا وبلاد الشام، ولا يُستبعد هبوط درجات الحرارة بصورة ملموسة وهطول أمطار واسعة، ولا تزال كافة الاحتمالات مفتوحة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play