قبضة يدك تكشف أسرارك

زمن برس، فلسطين: الكثير من الأشخاص يرغبون في الوصول الى مفاتيح تعرفهم بشخصاتهم، يقال أن الجسد يملك الكثير منها للوصول الى معرفة الذات، منها ملامح الوجه وصولا الى القدمين، في هذا الموضوع نطرح طرق التعرف على الشخصيات من خلال قبضة اليد.

حاول أن تخضع لهذا الاختبار البسيط، لمعرفة المزيد من هذا الموضوع، ثم لاحظ ما اذا كانت النتيجة التي حصلتِ عليها دقيقة أم لا، فكل ما عليك فعله هو تشكيل قضبة بيدكِ اليمنى دون أي تفكير مسبق، ثم حافظ على وضعية يدكِ، وقارنيها مع الرسم التالي:

الشكل A: يلاحظ الجميع من الخارج، بأنك شخصيّة حساسة ومتعاطفة للغاية، فأنت بطبيعتك لا تطيق رؤية أي أحد حزين أو محتاج من دون التدخل، بالاضافة أنك تتمتع بمخيلة خصبة وواسعة، هذا الأمر يجرك أحياناً إلى أحلام اليقظة.

تفتقد إلى الشعور بالثقة بالنفس والأمان أحياناً، لديكِ رغبة داخلية بأن يحرص المقرّبون منكِ على معاملتكِ بالطريقة التي تستحقها فعلاً.

الشكل B: شخصية لافتة ولامعة، تتمتع بمواهب فعلية تجعل منك شخصاً لا ينتسى، مبدع في عدّة مجالات، وسحرك كما الكاريزما الخاصّة بكِ يجعلك قادرا على التأثير بالآخرين بسهولة. ولكن باطنياً، تتمتع بقلب طيب وضعيف، وتخاف أن يقوم أحد بجرحكِ.

لديكِ توقعات كبيرة وأحلام للمستقبل، ولكنكِ تقلق كثيراً من أي خسارة محتملة.

الشكل C: أنت بإختصار شخصية مبدعة، سريعة الخاطر وذكية بشكل لافت! هذا الإنطباع تخلّفه بشكل قوي عند الإلتقاء بأناس جدد، مما يجعلهم يرغبون بالتقرّب منك منذ اللقاء الأول. مقابل هذا الذكاء، فلو كان صاحب هذه القبضة امرأة، فهي عاطفية بإمتياز ولا تخشين من التعبير عن عاطفيتكِ هذه أمام العلن.

أما باطنياً، فأنتِ تكرهين الظلم ورؤية الآخر في حالات صعبة، إذ تكونين مستعدّة للتضحية بأمور تخصكِ كي لا تشهدي على ألم أو معاناة أحد.

حرره: 
م . ع