"سلوان" يخطف الفوز من الهلال

"سلوان" يخطف الفوز من الهلال

زمن برس، فلسطين: أنهى سلوان المقدسي ديربي العاصمة القدس بفوز غال وثمين في إطار الهروب من شبح الهبوط على حساب هلال القدس بهدف وحيد، خلال المباراة التي أقيم بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الخضر ضمن الأسبوع الـ17 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين.

فوز سلوان أبعده عن مراكز متأخرة على لائحة الدوري محتلا الترتيب التاسع برصيد 19 نقطة، أما الهلال فتعقدت أموره كثيرا في صراعه للهروب من شبح الهبوط  فتراجع إلى المركز الأخير الثاني عشر متجمدا رصيده عن النقطة 11.

البداية جاءت بأفضلية للهلال من خلال بسط السيطرة على مجريات اللعب ومحاولات الوصول إلى المرمى إحداها في الدقيقة 4 عندما تدارك الحارس في التقاط الكرة من أمام خالد سالم.

وأهدر الهلال فرصة التقدم بالنتيجة في الدقيقة 26، عندما أرسلت كرة طويلة إلى داخل الصندوق خرج الحارس لالتقاطها فشل بالإمساك بها وسقطت أمام المتربص مراد إسماعيل وجها لوجه مع المرمى الفارغ سددها إلى الخارج وسط دهشسة الحضور.

الدقيقة 36 أعلنت تقدم السلاونة بهدف حمل توقيع محمد ذيب عندما تابع عرضية حليسي وعلى الطاير من وداخل الصندوق سددها بيسراه على زاوية الحارس اليسرى معانقة الشباك.

في الدقيقة 45 أضاع الهلال فرصة التعديل عن طريق خالد سالم عندما وصلته كرة عرضية إلى داخل الصندوق، سددها بقوة بين يدي الحارس.

الشوط الثاني، فرصة التعديل للهلال ضاعت عند الدقيقة 55 عندما انسل خالد سالم من الميمنة وتجاوز أكثر من داخل ثم أرسل عرضية بالمقاس لم تجد متابعة وخرجت.

محاولات الهلال لإدراك التعادل باءت بالفشل في ظل التسرع وغياب التركيز في النهاية السعيدة.

ولاحت لسلوان فرصة العمر لإحراز هدفه الثاني مع الوقت بدل الضائع عندما هزت كرة حمزة وهدان الشباك من الخارج.

حكام المباراة: للساحة عماد بوجه، وساعده خلدون أبو قبيطة، وأمين الحلبي، وعبد الرحيم ادريس رابعا، ومقيم حكام حسين حمدان، وراقبها فادي اللحام.

حرره: 
م . ع
كلمات دلالية: