بنك القدس يختتم دورة تدريبية متخصصة بعنوان " مهارات مدير فرع تنافسي"

زمن برس، فلسطين: اختتم بنك القدس مطلع هذا الاسبوع دورةً متخصصة لجميع مدراء الفروع والمكاتب في الضفة الغربية بعنوان " مهارات مدير فرع تنافسي". يأتي ذلك في إطار خطته الإستراتيجية التدريبية لتعزيز كفاءة موظفيه ورفدها بكل ما هو جديد في الصناعة المصرفية حرصاً منه على تقديم أعلى معايير الخدمة المميزة لعملائه.

واستمرت الدورة لمدة ثلاثة أيام بالتعاون مع شركة جنرل للاستشارات والتدريب حيث قدم الدورة الأستاذ محمد محيسن، وبمشاركة 23 مدير فرع ومكتب للبنك.

من ناحيته، أكد المدير العام للبنك سميح صبيح في كلمته التي افتتح بها الدورة، أكد على أن عقد هذه الدورة التدريبية تأتي في سياق تطوير المهارات لدى موظفي البنك على اختلاف مستوياتهم، وأضاف قائلاً: "إن أهمية هذه الدورات تظهر من خلال النتائج الإيجابية التي نسعى لتحقيقها والتي تتمثل في رفع مستوى المعرفة المصرفية مما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء. حيث يسعى بنك القدس إلى تقديم خدماته المصرفية وفق أعلى المعايير المعمول بها ترسيخاً لشعار البنك "بنك الوطن والمواطن".

ومن الجدير ذكره أن بنك القدس والذي تأسس في العام 1995 ويمارس نشاطه من خلال 31 فرعا ومكتبا منتشرة في كافة محافظات الوطن من جنين إلى غزة، يحتضن 600 موظفاً موزعين ما بين دوائر إدارته العامة الكائنة برام الله وفروعه المنتشرة في الضفة الغربية وقطاع غزة، كما يعمل البنك وباستمرار وضمن أطر استراتيجية واضحة الى تطوير واضافة المزيد من الخمدمات المصرفية للتماشي مع التطور العالمي في العمل المصرفي.
 

حرره: 
م . ع