Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


التعامل مع 152 حالة مساعدة منذ دخول المنخفض الجوي

زمن برس، فلسطين: تعاملت طواقم الدفاع المدني وفرق المتطوعين مع 152 حادث إطفاء وإنقاذ وحالات تقديم مساعدة منذ دخول المنخفض صباح الأحد 24/1/2016 وحتى صباح اليوم الثلاثاء.

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني، أن معظم الحوادث التي تعاملت معها الطواقم بالتزامن مع المنخفض الجوي كانت سحب مركبات عالقة، وازالة اشجار ولوحات اعلانية آيلة للسقوط، وتصريف مياه من منازل ومنشآت، وفتح عبارات مغلقة، وفتح طرق بإزالة أتربة وصخور عنها، وتقديم المساعدة بإخلاء مواطنين من اماكن تواجدهم الى اماكن آمنة، وحوادث سير وانهيارات شكلت خطورة، وإنقاذ من أماكن مغلقة، وإنقاذ أشخاص عالقين في مصاعد كهربائية، ومعالجة تسرب غاز منزلي وعدد من الحرائق في منازل وغيرها حسب وكالة الأنباء الرسمية.

وأهاب الدفاع المدني بالمواطنين التزام منازلهم والحد من الخروج الى الشوارع بالمركبات الا للضرورة القصوى، والاستخدام الآمن لوسائل التدفئة ومراقبة أطفالهم، واستخدام وسائل الانارة البديلة في حال انقطاع التيار الكهربائي، والاتصال على رقم طوارئ الدفاع المدني المجاني 102 في الحالات التي تستدعي الاتصال وطلب المساعدة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play