Jump to Navigation


صيدم: أملنا كبير بفوز فلسطين "بنوبل التعليم" لهذا العام

صبري صيدم

زمن برس، فلسطين: انتهى في ساعة متأخرة من ليلة أمس في العاصمة البريطانية لندن اجتماع مطول بين وزارة التربية والتعليم العالي ومؤسسة فاركي المشرفة على جائزة أفضل معلم في العالم، بمشاركة وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، والوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتطوير د. بصري صالح، والمدير التنفيذي للجائزة فيكاس بوتا، إضافة إلى مدير العلاقات العامة والإعلام للمسابقة.

وتضمن اللقاء مراجعة شاملة لمشاركة المعلمين الثلاثة الذين وصلوا مؤخراً إلى حيز الخمسين معلم الأفضل في العالم وفرص تنافسهم للوصول إلى العشرة الأوائل قريباً وصولاً للتنافس على المركز الأول عالمياً.

وقد تحققت وزارة التربية والتعليم العالي خلال اللقاء من استكمال المعلمين الثلاثة شروط التنافس حتى تاريخه واستيفاء كامل متطلبات المسابقة على أمل الوصول إلى التصفيات.

وفي تعقيبه على اللقاء ومجريات الأمور، أكد د. صيدم أن فلسطين ستتابع أدق التفاصيل في مساندة معلميها وصولاً إلى خط النهاية، مشدداً على أن الآوان قد حان لوصول فلسطين ومعلميها إلى مساحات نوعية من الأداء وأن كرامة الفلسطيني وعطاءه وتفانيه وتحديه للصعاب يؤهله لمواقع الصدارة في العالم.

كما شدد صيدم على أن احتدام المنافسة في أسابيعها الأخيرة لن يثني فلسطين عن اصرارها على الوصول إلى خط النهاية، مؤكداً في الوقت ذاته على وضع وزارته كامل إمكاناتها في خدمة تحقيق الهدف المنشود.

واختتم تصريحه قائلاً: "ربما نكون على موعد مع تطور سار لأبناء شعبنا وحماة عزته من معلمين ومعلمات".

يشار إلى أن نتائج العشرة الأوائل ستعلن منتصف شباط المقبل، في حين سيتم الاعلان عن الفائز الأول في احتفال مهيب يقام في دبي يوم 13 آذار القادم.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play