Jump to Navigation


الجندي تصدر كتاب "الترانسفير المقنع" للكاتب الصحفي سمير أبو الهيجاء

صورة الغلاف

زمن برس، فلسطين: صدر نهاية الأسبوع الحالي عن دار النشر والتوزيع"دار الحندي- القدس" كتاب " الترانسفير المقنع" للكاتب الصحفي سمير ابو الهيجاء، الذي جاء في حوالي 260 صفحة من القطع المتوسط، يتحدث فيه الكاتب عن قضية الترانسفير الذي مارسته العصابات الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني عام النكبة ويروي فيه شهادات حية لاناس شهدوا النكبة وعايشوها وذاقوا مرارتها.

هذا وقدم للكتاب الدكتور المهجر غازي التوبة، فيا قام بمراجعة النص والتدقيق الاستاذ وليد ياسين وقام بتصميم الغلاف الفنانة رشا السنبيطي، اما صورة الغلاف فهي ريشة الفنان عماد ابو شتيه.

وفي حديث مع الدكتور سمير الجندي مدير دار النشر والتوزيع " دار الجندي– القدس " فقال: الكتاب يحتوي على كنز، سنعمل على ترويج الكتاب في الوطن العربي كافة وأول المعارض التي سيعرض فيها الاسبوع القادم في جمهورية مصر العربية.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play