Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك الأردن يحقق حلمين لفائزين اثنين بجائزة ربع مليون دينار أردني ضمن حملة جوائز حسابات التوفير

بنك الأردن يحقق حلمين لفائزين اثنين بجائزة ربع مليون دينار أردني ضمن حملة جوائز حسابات التوفير

زمن برس، فلسطين: أعلن بنك الاردن عن أسماء الفائزين بالجائزة الكبرى لحملة جوائز حسابات التوفير  "كل عام وأحلامك حقيقة"، وقيمتها ربع مليون دينار مناصفة بين الفائزين، وكانت من نصيب كل من: انتصار ربحي ابراهيم موسى من مدينة البيرة، وحسن عودة حسين محمود من سكان العيزرية.

وقام المدير الاقليمي حاتم الفقهاء، بتسليم هذه الجوائز، بحضور مدراء الفروع مجدي شجيع، وسامح السويطي، وغسان العطاري.

وفي كلمه له للصحافة، أكّد الفقهاء على أهمية حسابات التوفير، وأهمية نشر ثقافة التوفير في المجتمع الفلسطيني، ومن هنا أتت فكرة الجوائز على هذا الحساب، فتعد جوائز بنك الاردن أكبر جوائز على حسابات التوفير في فلسطين، وذلك لحث المواطنين على التوفير لضمان المستقبل، وتحقيق أحلامهم الكبيرة بهذه الجائزة التي تليق بعملاء بنك الاردن.

من جانبهم عبّر الفائزون عن فرحتهم الكبيرة بالحصول على الجائزة السنوية الكبرى، فمبلغ 125 ألف دينار سوف يغير الكثير في حياتهم، وقالت انتصار موسى إنها ستقوم بدفع رسوم تكاليف تعليم أولادها الثلاثة الذين يدرسون  في الجامعة، كما سوف تسارع  بشراء البيت الذي كانت تحلم بامتلاكه، وبالأخص أن منزلها الحالي صغير جدا، وهي أم لـ 5 أبناء بحاجة لمنزل أكبر. وقد كانت على أمل دائم أنها سوف تكون أحد الرابحين من بنك الاردن، ولكن لم تتصور أن تكون فائزة بالجائزة الكبرى وذلك بعد 11 عاما من فتحها حساب التوفير.

ومن جهة أخرى تحدث الفائز حسن محمود عن مشواره مع بنك الاردن، والذي بدأ منذ عام 2006، وكانت صدمته كبيرة عند سماعه هذا الخبر السار، وأشاد بدور بنك الاردن وعبر عن شكره وامتنانه لهم للفرصة التي منحت له بالاستثمار في مشروع جديد، واكمال تعليم أبنائه العالي.

ومن جانب آخر قام السيد حاتم الفقهاء بالاعلان عن حملة القروض الشخصية التي اطلقها البنك مؤخرا، والتي تقدم افضل المزايا والشروط الميسرة للموظفين من جهة ولمتقاعدي السلطة الوطنية الفلسطينية من جهة أخرى، حيث اشار إلى ضرورة تقديم خدمات مصرفية للمواطنين من اجل تسيير حياتهم بسهولة وسط تعقيدات الحياة التي لا تنتهي، والتزاماتها الكثيرة، والغلاء المعيشي الذي يؤثر على الوضع الاقتصادي للمواطنين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play