Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وفاة 14 مصريًا في غرق قارب

صورة توضيحية

زمن برس، فلسطين: أكد محافظ كفر الشيخ بمصر، السيد نصر، ارتفاع عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهم جراء غرق قارب كان ينقل ركابا بين ضفتي فرع لنهر النيل الليلة الماضية، إلى 14 شخصا، لافتا إلى أنه تم إنقاذ شخصين.

وأضاف أن فرق البحث لا تزال تواصل عملها منذ مساء الخميس حتى الآن، إذ يعتقد أن شخصا واحدا على الأقل لا يزال مفقودا، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وأشار المحافظ إلى أن الحالة الصحية للمصابين اللذين انتشلا "شبه مستقرة".

وكان القارب ينقل أشخاصا بين قرية سنديون التابعة لمحافظة كفر الشيخ، الواقعة شمال غربي القاهرة، وقرية ديروط التابعة لمحافظة البحيرة على الضفة الأخرى من النهر.

وقال المحافظ في وقت سابق إن القارب ربما غرق بسبب الحمولة الزائدة، بالإضافة إلى سوء الأحوال الجوية، موضحا أن القارب صغير ويعمل بمجدافين، وكان يسير في غير المواعيد المصرح فيها بنقل الركاب عبر النهر.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play