بنك القدس يختتم رعايته الرئيسية لمعرض القهوة والشوكولاته

بنك القدس

زمن برس، فلسطين:  اختتم بنك القدس أول أمس الثلاثاء رعايته الرئيسية لمعرض القهوة والشوكولاته والذي أقيم للعام الثاني على التوالي في فندق الجراند البارك في مدينة رام الله في الفترة ما بين 20-22 ديسمبر الحالي، والذي امتاز بمشاركة واسعة من الشركات والتجار ورجال الأعمال وبحضور جماهيري ضخم تجاوز 15000 زائر في اليوم الأول.

وتمثل دعم البنك برعاية المعرض كراعي رئيسي. حيث استقبل الزوار من خلال جناح خاص أقيم في أرض المعرض للتعريف بمنتجات وخدمات البنك المميزة وفتح الحسابات للزوار. وجاء هذا الدعم ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية للبنك الهادف إلى دعم التنمية والمبادرات الاقتصادية في فلسطين.

من ناحيته، تحدث المدير العام لبنك القدس سميح صبيح عن أهمية دعم البنك للفعاليات والنشاطات ذات الطابع الإقتصادي تبعاً لسياسة البنك المساندة  للفعاليات التي تساعد بالنهوض في الاقتصاد الوطني،  حيث تأتي هذه الرعاية ايماناً من البنك بأهمية المعرض في تعزيز المشاريع والمنشآت الصغيرة.

وأكد صبيح على أن البنك يقف دائما إلى جانب العديد من الأنشطة لتشمل كافة المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية وتعزيز الشراكة الفعلية والحقيقية، وأضاف:” إن البنك عُني بوضع خطته الاستراتيجية الداعية إلى الحفاظ على دوره الفعال في دعم الأنشطة النوعية، وزيادة فاعلية كافة الأنشطة”. وقال إن البنك يدرك تماما مدى أهمية المسؤولية المجتمعية في تحقيق دور ريادي  وتقدم للمجتمع الفلسطيني، وضرورة مشاركة المؤسسات الوطنية في تحقيق أهدافها.

يجدر بالذكر أن بنك القدس يلتزم ضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية التزاماً كاملاً بدعم الفعاليات الاجتماعية والأنشطة المختلفة سواء التعليمية، أو الثقافية اوغيرها والتي من شأنها تطوير المجتمع المحلي، حيث ينظر البنك الى دوره في هذا المجال كمؤسّسة رائدة لها دورها المجتمعي المهم من خلال القيام بدور قيادي في هذه النشاطات.

حرره: 
م.م