Jump to Navigation


إطلاق مبادرة أطول سارية علم في فلسطين

فلسطين

زمن برس، فلسطين: أطلقت بلدية طولكرم وشركة ايفنتيف للعلاقات العامة بالتعاون مع مركز دار الفنون ومحافظة طولكرم مبادرة أطول سارية علم في فلسطين والتي ستزيد عن 45 متر وبتمويل من رجل الأعمال الفلسطيني المغترب عبد القادر مطر.

وأفاد رئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد أن التحضيرات للإتمام المبادرة قد بدأت فعلياً، وأضاف أن البلدية أتمت المخطط المكاني للسارية وأنها ستتوسط ميدان العدل (العليمي) في المدينة، وأردف نحن نرحب بكل فكرة من شأنها تطور وازدهار المدينة وجماليتها.

وقال مدير عام مركز دار الفنون حاتم الحافي إن العمل يجري على قدم وساق بالاشتراك مع كل الأطراف في طولكرم التي رحبت بالمبادرة وسَعَت إلى إتمام إجراءاتها كافة دون تأخير، وأضاف أن السارية سيتم تسجيلها والانتهاء من تشييدها عام 2016  بداية شهر آذار ولها قيمة رمزية عالية لقربها من جدار الفصل العنصري.

من جانبه أشاد محافظ محافظة طولكرم عصام أبو بكر بالفكرة، وقال إنها تضيف جمالية بارزة للمدينة وترفع العلم الفلسطيني ليرفرف عاليا كما ينبغي له أن يكون.

بدوره قال رجل الأعمال الفلسطيني المغترب عبد القادر مطر إن ما نفعله تجاه وطننا يبقى القليل ويجب أن نشد عضدنا وسواعدنا من اجل بناء دولتنا، وهذه المبادرة جزء قليل من البناء والتعاون من اجل رفع علم فلسطين عاليا دائما.

الجدير ذكره أن السارية تُشيد ضمن أنظمة حماية عالية وقد تم تجهيزها بوحدة للحمل والتحكم في دوران العلم حسب اتجاه الرياح، ، ونظام الإنارة التحذيري، ونظام امتصاص الاهتزازات الناتجة عن سرعة الرياح وثبات سارية العلم، ونظام مقاومة الحريق.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play