Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


البابا: اتفاقان بشأن سوريا وليبيا ينعشان الآمال بإحلال السلام

البابا: اتفاقان بشأن سوريا وليبيا ينعشان الآمال بإحلال السلام

زمن برس، فلسطين: رحّب البابا فرنسيس، اليوم الأحد، باتفاقين يهدفان لإنهاء الحرب في سوريا وتشكيل حكومة وحدة وطنية في ليبيا.

وقال البابا -الذي أتم الخميس الماضي 79 عامًا- لحشود تجمعت حول شجرة عيد الميلاد في ميدان القديس بطرس إنه يفكر في "سوريا الحبيبة" فيما كان يعبر عن توقه لأن يتوصل المجتمع الدولي لاتفاق بشأنها.

ووافق مجلس الأمن الدولي يوم الجمعة بالإجماع على قرار يدعم خارطة طريق دولية لعملية السلام في سوريا في إظهار نادر للوحدة بين القوى الكبرى بشأن الصراع الذي أودى بحياة أكثر من ربع مليون شخص.

ودعا البابا الأرجنتيني، إلى مواصلة جهود السلام في سوريا وأشاد بمساعي المفاوضين في ليبيا حيث وقعت الفصائل المتحاربة اتفاقًا بوساطة من الأمم المتحدة لتشكيل حكومة وطنية يوم الخميس في صفقة تأمل القوى الغربية أن ترسي الاستقرار وتساعد في التصدي لوجود تنظيم داعش المتنامي هناك.

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play