Jump to Navigation


"بسيسو" يتسلّم مهامه الجديدة وزيرًا للثقافة

بسيسو

زمن برس، فلسطين: تسلم ايهاب بسيسو، اليوم الأربعاء، مهام وزارة الثقافة، في الحكومة السابعة عشرة 'حكومة الوفاق الوطني'، من نائب رئيس الوزراء، وزير الثقافة السابق زياد أبو عمرو.

ورحب أبو عمرو بالوزير الجديد، وابدى استعداده للتعاون الدائم مع الوزارة، وقال: 'لسنا اغراب عن الثقافة ولن نكون، سأكون قريباً منكم وتحت تصرف الثقافة، وجاهزا لأية مساعدة او متابعة من موقعي كنائب لرئيس الحكومة'.

وأطلع، الوزير الجديد على مهام وانجازات ومشاريع الوزارة، وقدم شكره لطاقم الوزارة والعاملين فيها، متمنيا للجميع التوفيق والاستمرار لتحقيق طموحات شعبنا بمزيد من التطور والتقدم في المجال الثقافي.

من جهته، عبر بسيسو عن سعادته للانضمام لأسرة الثقافة، وايمانه بالعمل الجماعي، مؤكدا أنه سيكون جنديا وعضوا ضمن الفريق لتعزيز الشراكة ومراكمة الانجاز.

وجرى حفل استقبال ووداع للوزيرين الجديد والسابق، في مقر وزارة الثقافة في رام الله، بحضور وكيل الوزارة عبد الناصر صالح.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play