Jump to Navigation


شاب فلسطيني يشارك في مؤتمر TEDX العالمي في و لاية فلوريدا الامريكية

فلسطيني

زمن برس، فلسطين: تعد تيد سلسلة من المؤتمرات العالمية التي تأسست عام 1984 والتي تهدف لتعريف ونشر الافكار الجديدة والمتميزة للعالم وترعاها مؤسسة غير ربحية خاصة شعارها "أفكار تستحق الانتشار". واليوم اصبحت تيد ومن خلال مبادرات عدّة، تدعم هذه الأفكار التي تستطيع تغيير العالم حيث يدعو مؤتمر تيد السنوي كبار المفكرين واصحاب القرار والأعمال في العالم للتحدث لمدة 18 دقيقة ومن ثمة يمكن مشاهدة خطاباتهم مجاناً عبر موقعنا على الانترنتted.com .

وكان قد شارك مؤخرا في مؤتمر تدكس فلوريدا الشاب الفلسطيني أحمد الشامي والذي كان الممثل العربي والفلسطيني الوحيد لهذا العام حيث تمثل الحضور بتواجد 650 شخصية من كبار المفكرين والشخصيات الاكادييمة والصحفين العالمين. حيث قام الشامي بعرض بحث استمر خمس سنوات في تاريخ النزاعات العالمية  والانسانية مثل جنوب افريقيا، فيتنام، والشرق الاوسط متمثلا في القضية السورية والفلسطينية بالاخص.  يتناول الفيديو في الاسفل كامل العرض.

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play