Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مسن يغتصب حفيدته ووالدتها تقتلها خوفا من العار

زمن برس، فلسطين: أقدم مسن على اغتصاب طفلة رضيعة في مركز أخميم بمحافظة سوهاج في مصر، بعد أن قام بسحبها من جوار والدتها أثناء نومها بالمنزل، وبعد أن علمت أم الطفلة بالواقعة قتلت ابنتها خوفا من الفضيحة.

وتلقى مدير أمن سوهاج أحمد أبو الفتوح، بلاغا من رئيس مباحث أخميم علي الصغير، يفيد بوفاة طفلة تدعى نعمة أحمد، تبلغ من العمرعامين في ظروف غامضة، وبها آثار دماء في فتحة الشرج ولم يحدد مفتش الصحة سبب الوفاة.

وأسفرت جهود ضباط وحدة مباحث أخميم برئاسة مدير المباحث الجنائية خالد الشاذلي، عن كشف غموض الواقعة، حيث تبين وفاة الطفلة نتيجة هتك عرض، وبتوقيع الكشف الطبي على جثة الطفلة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود نزيف في فتحة الشرج.

وأشارت التحريات إلى أن الطفلة تعيش مع والدتها «ميرفت.ف.ع.أ»، 23 عاما، ربة منزل، ومقيمة بنجع سليمان حمد دائرة المركز، ويعيش معهم في المنزل جدها لوالدتها «أ فرج. ع. أ – 59 عاما».

وأضافت التحريات أن والدتها فوجئت بصياح الطفلة الصغيرة، واستيقظت على صوتها واحتضنتها ولم تعرف ما سبب بكائها.

وقامت الأم وجردت الطفلة من ملابسها لغسلها فشاهدت آثار دماء في فتحة الشرج، وقامت بوضع الطفلة داخل جردل من المياه غير مدركة ما تقوم بفعله ولم تترك الطفلة إلا جثة هامدة، وذلك خوفا من العار، وأشارت التحريات إلى أن الجد معروف بالشذوذ الجنسي، وبمواجهته اعترف بما نسب إليه.

وذكرت صحيفة القدس العربي أنه وبالعرض على النيابة قررت حبس والدة الطفلة وجدها أربعة أيام على ذمة التحقيق.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play