Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"أم حسين" تهب جسدها لداعش

أم حسين

زمن برس، فلسطين: فتحت عملية تفجير "حسناء سان دوني" نفسها الأبواب على مصراعيها لدخول العنصر النسائي "الداعشي" عالم التفجيرات الانتحارية حيث أعربت ما تسمى بـ "سيدة الإرهاب"عن أملها أن تكون أول انتحارية بريطانية.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن سالي جونز التي انضمت لتنظيم "داعش" في سوريا عام 2013 ألمحت على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأنها ستكون أول انتحارية بريطانية.

وسالي البالغة من العمر 47 عاما، أم لطفلين، عرفت باسم "سيدة الإرهاب" كما تستخدم اسم "أم حسين" على مواقع التواصل الاجتماعي وقد اعتنقت الإسلام بينما قتل زوجها المتطرف في غارة أمريكية.

واعترفت "أم حسين" بأنها تخطط لتفجير نفسها، وكتبت على "تويتر"، "أنا أعرف ما أفعله، والجنة لها ثمن وآمل أن يكون هذا ثمنه الجنة".

إلى ذلك، اعتبرت الصحيفة أن اعتراف سالي بتخطيطها لتفجير نفسها يشير إلى يأس داع وعزمها تدريب النساء لينضموا للفرق الانتحارية في الرقة.

ونقلت فضائية "روسيا اليوم" عن موقع "الرقة تذبح بصمت"، أن مصادر من داخل مدينة الرقة معقل "داعش"، أشارت له إلى أن التنظيم الإرهابي بدأ منذ نحو شهر تقريبا بتدريب النساء على العمليات الانتحارية.

ونوهت الصحيفة إلى أنه في حال نفذت سالي تهديدها لتكون أول انتحارية ستكون أول امرأة غربية تفجر نفسها في التنظيم، ويجب على وزارة الدفاع الأمريكية أن تضعها في قائمة المستهدفين بالقتل.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play