Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شرطة الاحتلال تحظر النشر في قضية إرهاب يهودي بالضفة

شرطة الاحتلال تحظر النشر في قضية إرهاب يهودي بالضفة
زمن برس، فلسطين: أصدرت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الاثنين، أمرًا بحظر النشر حول قضية إرهاب يهودي خطرة وقعت في الضفة، دون مزيد من التفاصيل.
وقالت القناة الإسرائيلية العاشرة إن المعلومات التي توصل لها تحقيق مشترك للشرطة الإسرائيلية مع جهاز الشاباك، تسمح بتقديم لوائح اتهام في قضية إرهاب خطرة وقعت بالضفة، ولم يتم الإشارة لعملية إحراق عائلة دوابشة في بلدة دوما جنوب شرق نابلس، نهاية تموز الماضي.
 
الجدير ذكره أن نوابًا عرب في الكنيست الإسرائيلي، قدّموا التماسًا إلى المحكمة العليا الإسرائيلية، لتقديم مستوطنين متهمين بإحراق وقتل عدد من أفراد عائلة دوابشة قبل نحو أربعة شهور، إلى المحاكمة.
وكان موشيه يعالون، وزير جيش الاحتلال قال في تصريحات صحفية، إن أجهزة الأمن تتحفظ على المستوطنين المتهمين بتنفيذ عملية القتل، ولكنه أشار إلى وجود "صعوبات قانونية واستخبارية تحول دون تقديمهم للمحاكمة".
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play