Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فتاة تقتل والدتها وترسل صورة الجثة لوالدها

زمن برس، فلسطين: أصدرت محكمة في الولايات المتحدة الأمريكية حكماً بالسجن على شابة قتلت والدتها وأرسلت صورة الجثّة لوالدها على الهاتف أثناء تواجده خارج المنزل.

وكانت “ريتشيل هاتسون” البالغة من العمر 21 عاماً قد قتلت والدتها منذ سنتين بعد يومٍ من عيد الشكر في منزل العائلة في فلوريدا أثناء تواجد الوالد خارج المنزل للتسوّق.

وذكرت صحيفة رأي اليوم أنه حين اتصل الزوج بزوجته تفاجأ بردّ ابنته على الهاتف التي اعترفت أنّها قتلت والدتها وأرسلت له صورة جثّتها ليتأكّد.

واعترفت ريتشيل في المحكمة بجريمتها وقالت مصادر مقرّبة منها إنّها كانت تهتم بوالدتها التي تُعاني من فشلٍ في القلب، السكري وفشل في الكلى. وقال والد الشابة إنّه امتنع عن الاتصال بالشرطة لتسعين دقيقة بعد اكتشاف ما حصل لأنّ ابنته هدّدت بقتل نفسها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play