Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جثة

ذهبت إلى المشرحة للتعرف على جثة قريبها..فوجدته على قيد الحياة

زمن برس، فلسطين: بعدما قضى ليلته في ثلاجة بمشرحة، اكتشفت أسرة ضحية حادث سير في جنوب إفريقيا أن قريبها لا يزال على قيد الحياة، عندما طلب منها التعرف على "جثته".

وكان الضحية الذي لم يكشف عن هويته قد أصيب في حادث تصادم مساء الاثنين، على طريق في إقليم كوازولو ناتال في جنوب شرقي البلاد، ونقل إلى المشرحة في دربان بعدما ظن المسعفون أنه توفي.

لكن مسؤولا بوزارة الصحة في الإقليم قال إن أقاربه وعاملين بالمشرحة لاحظوا في صباح اليوم التالي أن الرجل يتنفس وقلبه ينبض، فسارعوا بنقله إلى مستشفى حيث تمكن أطباء وممرضات من إنعاشه وتدفئته.

العثور على جثة شاب مشنوقا بقاعة بلياردو في البيرة

زمن برس، فلسطين: قالت الشرطة الفلسطينية، إنه تم العثور، ظهر اليوم الأربعاء، على جثة شاب (23 عاما) مشنوقا في قاعة بلياردو في مدينة البيرة.

وأوضحت الشرطة في بيان لها، أن الشرطة والنيابة فتحتا تحقيقا بالحادث.

انتشال جثة رابعة لعامل فلسطيني من أنقاض مبنى بتل أبيب

زمن برس، فلسطين: ارتفع عدد العمال الذين لقوا حتفهم في انهيار موقف السيارات في تل أبيب إلى أربعة قتلى.

وقد لقي 3 أشخاص على الأقل مصرعهم أمس في حادث انهيار موقف أرضي للسيارات مكون من أربعة طوابق في حي "رامات هاحيال" بمدينة تل أبيب، وأصيب 23 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة.

وأفادت مصادر محلية في قرية بيت ريما شمال غرب رام الله بأن الشاب عاهد معروف الريماوي، من بين قتلى انهيار مبنى موقف سيارات مكون من 4 طوابق وسط "تل أبيب" يوم أمس، حيث انتشل جثمانه اليوم من تحت الانقاض.

العثور على فتاة مقطعة إلى أجزاء داخل حقيبة ملابس في قطار

زمن برس، فلسطين: ذكرت وسائل إعلام مغربيّة أنه عُثر على جثة فتاة عشرينية مقطعة إلى أجزاء، داخل حقيبة ملابس كبيرة، داخل إحدى مقطورات القطار بمحطة "كيليز" في مراكش.

وتم نقل جثة الضحية إلى الطب الشرعي لإجراء التشريح عليها، لمساعدة المحققين في الوصول إلى هوية الجاني.

وخلف الحادث المروع حالة استنفار قصوى لدى مختلف المصالح الأمنية بالمدينة.

وينتظر أن تشمل التحقيقات جميع المحطات، والرجوع إلى كاميرات المراقبة، لمعاينة كيف وصلت الحقيبة إلى مقصورة القطار.

العثور على جثة متحللة غرب سلفيت

زمن برس، فلسطين: عثرت الشرطة، مساء اليوم السبت، على جثة متحللة في بلدة ديراستيا غرب سلفيت.

وقال الناطق الرسمي باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، لوكالة الأنباء الرسمية، إن الشرطة عثرت على جثة متحللة في منطقة جبلية ببلدة ديراستيا، مضيفا أن رئيس النيابة قرر التحفظ عليها وتحويلها إلى معهد الطب الشرعي.

وأضاف ارزيقات أن الشرطة والنيابة العامة فتحتا تحقيقا للوقف على ملابسات الحادث.

مصر: شاب يقتل أمه بحجة "غسل عارها"

زمن برس، فلسطين: جلس شاب مصري في الـ37 من عمره بإحدى جلسات “الصحبة” يتبادل أطرف الحديث مع أصدقائه بعدة موضوعات، حتى فاجأه أحد الحاضرين بصاعقة، متحدثاً عن سوء سلوك أمه وإقامتها علاقات غير شرعية مع بعض الرجال فجن جنونه، ولم يصدق ما سمع، فذهب مهرولاً نحوها، وكلمات صديقه تدور برأسه، لا يصدق ما قيل، فدخل عليها متسائلاً “الكلام اللي بيتقال في البلد عنك ده صحيح؟”.

مصر: العثور على جثة سيدة مقسومة قسمين بمنشار كهربائي

زمن برس، فلسطين: شهدت منطقة العمرانية بمصر “جريمة بشعة”، حيث عثر أهالي المنطقة الخميس، على أجزاء آدمية لجسد سيدة مقسوم نصفين، أحدهما ملقى في الشارع بالعمرانية، وباقي الجسد ملقى أعلى الطريق الدائري بمنطقة بولاق الدكرور.

أردنى يقتل زوجته ويضع جثتها ببرميل خرسانة

زمن برس، فلسطين: قضت محكمة جنايات محافظة البحر الأحمر المصرية، بحبس أردنى الجنسية 7 سنوات، لقتله زوجته المصرية وإخفاء جثتها داخل برميل خرسانة لإخفاء معالم جريمته بمدينة الغردقة.

وبحسب صحيفة “اليوم السابع” ترجع تفاصيل تلك الواقعة لشهر فبراير 2014 حيث شهد "شارع الشيراتون" السياحى بالغردقة جريمة قتل بعد أن عثر مالك عقار على جثة سيدة داخل برميل حديدى داخل حمام إحدى الشقق السكنية التى كانت مؤجرة لشخص أردنى الجنسية متزوج من سيدتين مصرية وأردنية، منذ عام وكان يستغلها كنادى صحى.

مستوطنة من العصر البرونزي في بريطانيا

زمن برس، فلسطين: اكتشف علماء بريطانيون ما يعتقدون أنها أطلال من العصر البرونزي محفوظة بشكل جيد، ما سيتيح لهم فرصة جيدة لدراسة شكل الحياة في الحقبة التي ترجع إلى 3000 عام مضت.

العثور على جثة مواطن برام الله

زمن برس، فلسطين: قال مصدر أمني إنه تم العثور على جثة مواطن في عمارة قيد الإنشاء بحي الطيرة في  مدينة رام الله.

وأضاف المصدر بأن المعلومات الأولية تفيد بأن الجثة تعود لمواطن مريض بمرض الصرع، مشيراً إلى أن قوة من الشرطة وصلت للمكان وفتحت تحقيقاً في الحادث. 

ولاحقاً أفاد مصدر لزمن برس بأن الجثة تعود للمواطن مصطفى أبو العبد صفية من قرية بيت سيرا الواقعة غرب رام الله .

Pages

 

Subscribe to جثة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play