Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأردن: لا شبهة جنائية بانتحار الفتاتين

الأردن: لا شبهة جنائية بانتحار الفتاتين

زمن برس، فلسطين: قال تقرير للأمن العام الأردني، اليوم الأحد، إنّه لا وجود لشبهة جنائيّة في حادثة انتحار الشقيقتين ثريّا وجمانة السلطي.

وقال الأمن العام في بيان له إن اللجنة المكلفة بإجراء التحقيقات الأولية في حادثة سقوط فتاتين يوم الجمعة، عن إحدى العمارات قيد الإنشاء في ضاحية الأمير علي بالقرب من طريق المطار، خلصت إلى عدم وجود شبهة جنائية في الحادثة.

وأوضح البيان أن لجنة التحقيق تابعت كافة التفاصيل ودرست الأدلة الملتقطة من الموقع، ومنها ورقة عثر عليها بخط يد إحدى الفتاتين لوالدها، واستعرضت تقرير الطب الشرعي الذي علل سبب الوفاة لكلتيهما هو الإصابات الرضية الشديدة المتعددة والتي تتوافق مع حادثة السقوط، وعدم وجود أية إصابات سابقة لا تتعلق بالسقوط عن ارتفاع والارتطام بجسم صلب.

وأضاف البيان أنه وبالاستماع لعدد من الشهود وأحدهما حارس لعمارة مجاورة، أفاد أنه سمع صوت ارتطام شديد بالأرض وعند استطلاعه للأمر مباشرة شاهد الفتاتين ملقيات على الأرض وأبلغ الجهات المعنية فورًا بذلك، نافيًا أن يكون قد شاهد أي شخص آخر في المكان.

وقالت سيّدة أخرى تقطن تقطن في شقة مقابلة للعمارة قيد الإنشاء إنها وأثناء وجودها على شرفة شقتها شاهدت مركبة تقف مقابل العمارة قيد الإنشاء وتنزل منها فتاه مسرعة وكان يظهر عليها علامات العصبية والتوتر وتدخل العمارة قيد الإنشاء لتتبعها بعد ذلك مباشرة الفتاة الأخرى مسرعة، نافيةً أيضًا مشاهدة أشخاص آخرين في المكان.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play