‘الإعلام‘: تفاخر الاحتلال بالقاتل دليل إدانة

صورة المجرم

زمن برس، فلسطين: دعت وزارة الإعلام المجتمع الدولي والمنظمات الدولية إلى تقديم قادة الاحتلال وقادة جيشه إلى محاكم الجنايات الدولية على ما اقترفوه ويقترفونه من جرائم حرب بحق المدنيين العزل من أبناء الشعب الفلسطيني.

وترى الوزارة  في  تفاخر ما يسمى الناطق العسكري الإسرائيلي بجندي  قتل ثلاثة شبان فلسطينيين قرب مستعمرة "عتصيون" المقامة على أراضي بيت لحم، دعوة علنية لاستباحة الدم الفلسطيني، ومواصلة الجرائم بحق أالفلسطينيين.

وتعتبر  وصف الجندي القاتل بـ"البطل" استهتارًا بالدم الفلسطيني، ومحاولة لشرعنة الفتك بالفلسطينيين، من خلال التنافس على  القتل.

واشارت الوزارة ان الصحافة الاسرائيلية ومنها يديعوت التي تتهم  الاعلام الفلسطيني بالتحريض هي من نشرت  بشكل تحريضي مفاخرة الجندي المجرم بجرائمه وثناء قادته من لواء القتلة والمجرمين ً"كفير"على افعاله الاجرامية، في دعوة خرقاء على القتل واستباحة الدم الفلسطيني.

وتدعو الوزارة الهيئات الحقوقية والمدافعة عن حقوق الإنسان إلى ملاحقة الجندي المجرم والمسؤولين عنه، باعتبارهم متورطين في أعمال إرهابية، ومكانهم الطبيعي محكمة الجنايات الدولية.

وتحث وسائل الإعلام الوطنية والعربية والدولية إلى استخدام الصورة كدليل دامغ على ارهاب وجرائم جيش الاحتلال، وتباهي قادته بالوحشية والقتل بدم بارد.

حرره: 
س.ع