Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لاعبون دوليون بقيادة مارادونا يواجهون نجوم أفريقيا

لاعبون دوليون بقيادة مارادونا يواجهون نجوم أفريقيا

زمن برس، فلسطين: وصل المغرب نجم كرة القدم الأرجنتيني "دييغو مارادونا"، اليوم الأربعاء، للمشاركة في المباراة الاستعراضية التي ستنظمها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (الاتحاد المغربي لكرة القدم)، في إطار الاحتفالات بالذكرى الـ 40 للمسيرة الخضراء، بحسب مراسل الأناضول.

وسيشارك مارادونا في هذه المباراة بعد غد الجمعة بمدينة العيون (جنوب)، التي ستجمع بين نجوم القارة الأفريقية بقيادة مصطفى حجي، اللاعب الدولي المغربي، ونجوم الكرة العالمية بقيادة مارادونا.

وتشهد المباراة مشاركة البرازيلي روبيرتو كارلوس، والإسباني فيرناندو هييرو، والفرنسي لويس فيرنانديز، ونجم ميلان السابق الإيطالي غاتوزو، ونجم المنتخب الأرجنتيني كلاوديو كانيجيا.

ويشارك في المباراة الاستعراضية أيضًا مجموعة من نجوم الكرة الأفريقية، يتقدمهم الغاني أبيدي بيلي، والليبيري جورج وياه، والسنغالي خاليلو فاتيغا، والتونسيين الزبير بيه، وطارق دياب، والمصريين حسام وإبراهيم حسن، ونادر السيد.

ويعتبر ديغو مارادونا من اللاعبين الدوليين المتميزين حيت لعب في أربع بطولات كأس العالم، بما في ذلك بطولة المكسيك عام 1986، حيث قاد الأرجنتين للفوز على ألمانيا الغربية في المباراة النهائية، وفاز بجائزة الكرة الذهبية بوصفه أفضل لاعب في البطولة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play