Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


العربي يبحث مع بوغدانوف الأوضاع الخطيرة في فلسطين

العربي

زمن برس، فلسطين: بحث الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، مع مبعوث الرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وشمال افريقيا ميخائيل بوغدانوف، الأوضاع الخطيرة في الأرض الفلسطينية.

وبحسب بيان صدر عن الجامعة العربية اليوم السبت، فإن اللقاء الذي عقد في القاهرة تناول، مستجدات الأوضاع في القدس، وما يدور بشأنها من اتصالات ومشاورات في مجلس الأمن لإنهاء ما يجري من اعتداءات إسرائيلية.

وأكد الامين العام، بحسب الوكالة الرسمية، الموقف العربي الداعي إلى توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى وغيره من الأماكن المسيحية والإسلامية في القدس الشرقية، وذلك من أجل وضع حد للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية المتصاعدة ضدّ أبناء الشعب الفلسطيني، الذي يدافع عن حقوقه المشروعة في مواجهة المخططات الإسرائيلية الرامية لتهويد القدس والمسجد الأقصى.  

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play