Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شجار يودي بحياة شاب جنوب نابلس

شجار يودي بحياة شاب جنوب نابلس

زمن برس، فلسطين: لقي اليوم السبت، المواطن أحمد حسين محمد محمود (27 عامًا) من جماعين، مصرعه، إثر تعرضه للطعن في بطنه خلال شجار وقع في البلدة الواقعة جنوب نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغًا حول وجود شجار بين عائلتين وإصابة شاب إثر تعرضه للطعن بآله حادة خلال الشجار وإصابة والده البالغ من العمر (73 عامًا) بجروح بسيطة، وتم نقل الشاب إلى مستشفى رفيديا الحكومي لتقلي العلاج إلا أنّه فارق الحياة نتيجة إصابته الخطيرة في البطن.

وتم تحويل الجثة بأمر من وكيل النيابة إلى المعهد الطب العدلي في جامعة النجاح الوطنية لتحديد سبب الوفاة.

وأكد البيان أن قوة من الشرطة والأجهزة الأمنية توجهت إلى بلدة جماعين لفضّ الشجار وفرض الأمن والنظام العام، وتم إعادة الهدوء في البلدة والسيطرة على الإشكال، وألقت الشرطة القبض على 9 أشخاص مشتبه بهم في الطعن والتسبب في الشجار، وفتحت الشرطة والنيابة العامة تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادثة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play