Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الصحة: شهيدان و38 اصابة بالرصاص منذ الصباح

مواجهات

زمن برس، فلسطين: استشهد شاب (20 عاما) وأصيب 38 مواطناً بالرصاص الحي والمطاطي خلال قمع الاحتلال للمسيرات السلمية التي انطلقت بمختلف مناطق الضفة والقدس، اليوم الخميس.

وذكرت وزارة الصحة أن الشاب وسام جمال طالب فرج (20 عاما) من مخيم شعفاط استشهد جراء إصابته برصاصة قاتلة اخترقت القلب، خلال المواجهات مع جيش الاحتلال في المخيم مساء اليوم.

وأضافت الوزارة أن 38 مواطناً أصيبوا بالرصاص الحي والمطاطي في مواجهات مع الاحتلال اندلعت في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية والقدس، وحتى الساعة السابعة من مساء اليوم.

وبلغ عدد الإصابات بالرصاص الحي 23 إصابة، منها 11 إصابة وصلت مجمع فلسطين الطبي برام الله، و10 إصابات في طولكرم، وإصابتان وصلتا مستشفى الخليل الحكومي.

وبلغ عدد الإصابات بالرصاص المطاطي 15 إصابة، منها 11 إصابة وصلت مجمع فلسطين الطبي، و3 إصابات في طولكرم، وإصابة في الخليل.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play