Jump to Navigation


المستوطنون سعداء: الجزيرة اعتذرت لهم

صورة توضيحية

(خاص) زمن برس، فلسطين: اهتمت وسائل الإعلام العبرية باعتذار قدمته شبكة الجزيرة القطرية باللغة الانجليزية بسبب الطريقة التي عرض فيها نبأ مقتل شاب فلسطيني بالقدس بعد ان نفذ هجوما ادى لمقتبل مستوطنين، وجاء الاعتذار بعد موجة انتقادات شارك فيها الالاف من الاسرائيليين

وأعرب موقع القناة السابعة الإلكتروني التابع للمستوطنين عن رضاه وسعادته عن اعتذار قناة الجزيرة، وكتب الموقع "قناة الجزيرة سعت لارضائنا بعد موجة الانتقادات شارك فيها الآلاف من الإسرائيليين واليهود في العالم الناطقين بالإنجليزية، ويجب ان نواصل ضغوطنا على شبكة بي بي سي البريطانية التي ترفض الاعتذار عن نفس الخطأ الذي ارتكبته الجزيرة".

 

وجاء في الخبر الذي نشرته الجزيرة على حسابها على توتير ثم تلاه اعتذار"مقتل فلسطيني رميًا بالرصاص بعد طعنات قاتلة في القدس. ومقتل ضحيتين إسرائيليتين".

واعتذرت الجزيرة على نشر النبأ بنشر جملة على موقعها الإلكتروني: "كتب الخبر تحت ضغط الأخبار الساخنة الكثيرين من جمهورنا أشاروا بأن التغريدة قد قلّلت من أهمية مقتل (الضحايا الإسرائيليين) ولم يذكر التقرير في سياقه أن الفلسطيني هو من قام بطعن الإسرائيليين".

يشار إلى أن قناة بي بي سي البريطانية عرضت نفس الخبر بنفس الطريقة، مما أثار سخط الإسرائيليين ولكن القناة ترفض حتى الآن الاعتذار، وعلى اثر ذلك استدعى مدير مكتب الإعلام الحكومي الاسرائيلي ممثل القناة في إسرائيل لتوبيخه مساء أمس بحسب ما ذكرت القناة العاشرة الإسرائيلية.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play