بسيسو: رفع العلم الفلسطيني خطوة هامة لتثبيت الحقوق الفلسطينية

زمن برس، فلسطين: قال المتحدث باسم الحكومة إيهاب بسيسو إن رفع العلم الفلسطيني أمام مقر هيئة الأمم المتحدة في نيويورك، يشكل خطوة هامة على صعيد تثبيت الحقوق الفلسطينية وتدويل قضيتنا.

وقال بسيسو خلال لقاء عدد من الصحفيين الأجانب، اليوم الأربعاء، لإطلاعهم على آخر الجهود الفلسطينية على الساحة الدولية: "إن من عاش سنوات الماضي يتذكر كيف كانت تتعامل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مع رفع العلم الفلسطيني من قمع واعتقال واغتيال. وما زالت تستخدم نفس الأساليب بشكل يومي ضد كافة أشكال المقاومة الشعبية في مختلف محافظات الوطن، واليوم يمثل العلم الفلسطيني رمزا للنضال الوطني على مستوى العالم".

وشدد بسيسو على خطورة الانتهاكات الإسرائيلية في مدينة القدس المحتلة، خاصة المسجد الأقصى المبارك، واستمرار سلطات الاحتلال في البناء الاستيطاني على الأرض الفلسطينية بما يخالف القانون الدولي، مجددا مطالبته للمجتمع الدولي بالتدخل الفاعل للضغط على حكومة الاختلال لوقف انتهاكاتها بحق شعبنا وتوفير الحماية له.

وشدد بسيسو على ضرورة تكريس الوحدة الوطنية وتعزيز الصف الفلسطيني الداخلي لمواجهة مخططات الاحتلال التي تستهدف شعبنا في كافة أماكن تواجده، ومسيرته التحررية. 

حرره: 
د.ز