Jump to Navigation


هدية "تعذيب" لمراهقة بريطانية في يوم ميلادها!

تعذيب مراهقة

زمن برس، فلسطين: تعرضت مراهقة بريطانية في 18عامًا لصنوف قاسية من التعذيب، على يد 3 شبان، اعتدوا عليها ليلة عيد ميلادها الـ18، ووثقوا الحادثة التي اعتبروها هدية بالتصوير.

وبحسب صحيفة "دايلي ميل"، بدأت واقعة الاعتداء حين أرادت الفتاة أن تغادر بيتا كانت فيه مع صديقها الحميم، واثنين من أصدقائه أخبراها أنها ضحية خداع ممن تحب.

وتعرضت للمنع من مغادرة البيت، بحجة الخوف عليها من الخروج في ساعة متأخرة من الليل، وأمام إصرارها، نالت المراهقة صنوفا مختلفة من الضرب والصفع واللكم.

وأصيبت الفتاة برضوض وانتفاخ على مستوى العينين، إضافة إلى إصابات في ظهرها، وخدوش في الساقين، كما حاول الشبان الثلاثة إجبارها على محاكاة الكلب في مشيته.

وقالت المراهقة التي رقدت في المستشفى 3 أيام، بحسب سكاي نيوز، إن الحكم على شابين من المعتدين ب5 سنوات في أحد مراكز التأهيل ، وبـ4 سنوات ونص السنة على الآخر  غير كاف، لأن المعتدين قد يطلق سراحهم بعد عامين ونصف مما يجعلها معرضة للخطر من جديد.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play